"الكويتية": تحديث الأسطول يأتي على سلم الاولويات بعد توقيع مذكرة تفاهم مع ايرباص

استقبل رئيس الطيران المدني فواز عبد العزيز الفرح في مكتبه رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة الخطوط الجوية الكويتية رشا عبد العزيز الرومي حيث قام بتهنئتها بمناسبة تقلد منصبها الجديد.

وقال الفرح بأن مطار الكويت الدولي حريص كل الحرص على تقديم كافة التسهيلات لشركة الخطوط الجوية الكويتية متمنياً للشركة الوطنية التوفيق في هذه المرحلة الانتقالية الهامة ، وأن التعاون بين المؤسستين بلا حدود ونأمل عودة الخطوط الكويتية الى مصاف شركات الطيران العالمية.

وأضاف فواز الفرح بأن الادارة العامة للطيران المدني بصدد انجاز العديد من المشاريع المستقبلية لتطوير مرافق مطار الكويت الدولي سترى النور قريباً وفقاً لمراحل محددة وهي مشاريع تم ادراجها في برنامج عمل الحكومة وفقاً لبرنامجها الزمني وهذه المشاريع تعني بتطوير وتوسعة مطار الكويت الدولي.

من ناحيتها أعربت رشا الرومي عن خالص الشكر والتقدير على التعاون المتميز الذي يربط الخطوط الجوية الكويتية والطيران المدني معربة عن أملها في تعزيز العلاقات الثنائية في مجال النقل الجوي خلال الفترة القادمة ، مشيرة الى أن الخطوط الكويتية تأمل مساندة الادارة العامة للطيران المدني في ظل سياسة الأجواء المفتوحة ودخول ناقلات جوية منافسة ضخمة وذات امكانيات كبيرة.

وقالت الرومي بأن تحديث الأسطول يأتي على سلم أولويات الحكومة الكويتية بعد توقيع الخطوط الكويتية مذكرة تفاهم مع شركة ايرباص.

وأضافت رشا الرومي بأن الخطوط الكويتية بصدد تطوير الامكانيات التشغيلية وتقديم الخدمة الأفضل في سوق النقل الجوي في ظل المنافسة الشديدة لشركات الطيران العاملة في مطار الكويت الدولي وأن هناك جهود تبذل من كافة قطاعات الشركة والعمل كفريق واحد متعاون لإعادة الطائر الأزرق الى أمجاده السابقة.

حضر اللقاء من جانب الخطوط الجوية الكويتية مدير دائرة الخدمات الأرضية عزت العريان ومساعد مدير دائرة الخدمات الأرضية لمطار الكويت الدولي منصور الخزيم.

من ناحية أخرى قامت رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة الخطوط الجوية الكويتية رشا عبد العزيز الرومي بجولة تفقدية في في صالة السفر في مطار الكويت الدولي رقم "1" المختصة بتخليص اجراءات السفر لركاب الخطوط الجوية الكويتية والصالة رقم "2" التي تقوم فيها الخطوط الكويتية بمهام وكيل خدمة لشركات الطيران الأخرى العاملة في مطار الكويت الدولي.

 

×