شركة تابعة لـ"التمويل الخليجي" على عقارات سكنية مميزة وسط لندن

أعلنت شركة GFH كابيتال، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لبيت التمويل الخليجي ومقره الامارات المتحدة، اليوم عن الانتهاء من الاستحواذ على العقارات السكنية في مواقع مميزة وسط لندن.

وتقع هذه العقارات في كنسينغتون في لندن الملكية، وهي ضمن المباني المدرجة في المرحلة الزمنية الثانية للمساكن المدنية، وتتميز هذه العقارات بإطلالة مميزة على حدائق بوابة كوينز.

يأتي هذا الاستثمار بشكل يتماشى مع استراتيجية شركة GFH كابيتال لاقتناص فرص استثمارية جاذبة في الأسواق المتقدمة مثل المملكة المتحدة، حيث حققت بالفعل بنجاح استثمارات ضخمة.

ومعلقا على عملية الاستحواذ، قال العضو المنتدب GFH كابيتال هشام الريس: "يسعدنا أن نعلن عن إبرام صفقة ناجحة أخرى في المملكة المتحدة حيث تقع المنشأة التي استحوذنا عليها في قلب الوسط الرئيسي للندن،حيث نتوقع زيادة عوائد الاستثمار في هذه المنطقة بشكل أعلى من المعدل وسيبقى كذلك على المدى المتوسط. حيث أن الطلب على هذا النوع من الملكية يجذب المستثمرين من جميع أنحاء العالم، ونحن نتوقع أن تتواصل هذه الديناميكية نظرا للظروف المواتية في لندن ".

من ناحيته قال رئيس الاستثمارات وعضو مجلس إدارة GFH كابيتال سالم باتل: "نعتقد بأن أداء استثماراتنا في سوق العقارات السكنية وسط لندن سيستمر بقوة. ومع ذلك، فإننا نرى فرصا قيمة ومنافع محتملة في أسواق العقارات الأخرى مثل الولايات المتحدة، ونحن نسعى لإقامة استثمارات إضافية في هذه الأسواق أيضا. "
 

×