"شوبوكس نيويورك" تقيم مسابقة أكثر تصميم ابداعاً في الكويت

في حفل مميّز اتّسم بالإبداع، أقامت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية التي تمثّل العلامة التجارية "شوبوكس نيويورك"، الرائدة في بيع وتوزيع الأحذية الأنيقة، مسابقة لأحذية "UGG" بمناسبة اطلاق التشكيلة الجديدة لشتاء 2013، حيث تنافس أكثر من 25 شخصاً من خبراء وهواة الموضة والأزياء في الكويت في تصميم وابتكار أفضل وأجمل المظاهر المتألقة لفصل الشتاء.

واستلهم المتنافسون أفكار التصاميم التي ابتكروها من تشكيلة أحذية "UGG" الجديدة، وباستخدام أيضاً أزياء "DKNY" الراقية، ومن ثم تم عرض هذه التصاميم المميزة أمام مئات الزبائن في مجمع الأفنيوز، قامت خلالها لجنة التحكيم المتخصصة بتقييم المظاهر بناءً على توافر عناصر الإبداع ومدى تميّز المظهر الجديد وتماشيه مع أحذية "UGG".

وقالت مديرة "شوبوكس نيويورك" في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، بسمة المطوع: "كل موسم، نتطلع بشغف لرؤية آخر صيحات ومنتجات الموضة التي تقدمها أرقى العلامات التجارية العالمية، ولكنني أؤمن بأن محبي الموضة والفاشونيستاز في الكويت هم الإلهام لمجتمعنا في الكويت حيث أنهم كل يوم يبهروننا بمظهرهم الخلاب وأنماط متألقة تجذب الأنظار أينما تواجدوا".

كما أضافت:"تسلط مسابقة أحذية "UGG" الضوء على ابتكارات المتنافسين اليوم كما تظهر بصمتهم المميزة على المظاهرالجديدة للشتاء التي يمكن تبنيها أيضاً وابرازها في الحفلات والزيارات العائلية وأثناء تناول وجبة الغداء والعشاء خارجاً".

الجدير بالذكر أن "شوبوكس نيويورك" هي أحد أكبر متاجر التجزئة للأحذية الراقية للسيدات في الولايات المتحدة، حيث تم تأسيسها منذ 60 عاماً، وأطلقت أولى محلاتها في الكويت عام  2009وتوزع أكثر من 70 علامة تجارية في السوق المحلي.

 

×