"أبيار" تعاود العمل على برج أولجانا من جديد

أعلنت شركة أبيار للتطوير العقاري، عن بدأ العمل من جديد في برج أولجانا الواقع ضمن مشروع أكاسيا أفنيوز وهو أول مشروع للتملك الحر في منطقة الجميرا. ووفقاً لذلك فهو يعتبر من المشاريع الأكثر ترقباً في السوق العقاري في دبي.

ويقع أولجانا في قلب المناطق الحضارية المرموقة والأكثر حيوية لمدينة دبي. وبناءً على ذلك فأن قرار إمتلاك عقار في هذا المشروع يعتبر فرصة عقارية استثمارية لا يمكن التغاضي عنها.

وفي هذا الإطار أوضّح رئيس مجلس إدارة شركة أبيار مرزوق الرشدان: " تتركز جهود الشركة حاليا نحو المضيّ بالمشروع، والإيفاء بمواعيد التسليم لعملائنا. لذلك فإن إنجاز المشروع أمر هام للغاية."

وأضاف الرشدان مستطرداً: تعودنا دائما على تقديم أفضل العقارات لعملائنا، وامتلاك عقار في مشروع أولجانا بمدينة دبي هو أصل استثماري مميزجداً. فمدينة دبي تبقى أرض واعدة للغاية."

ومن الجدير ذكره أن مشروع أكاسيا أفنيوز يعتبر المشروع الأول في منطقة جميرا الذي يمنح فرصة التمليك الحر للمستثمرين فيه، حيث أطلقته شركة أبيار في عام 2007 بتكلفة ملياري درهم، ليكون مجمعاً متكامل الخدمات يحتوي على 57 فيللا وسبعة أبراج على مساحة 94 ألف متر مربع، بالقرب من منطقة قرية المعرفة.