"أرابيان بيزنس" تمنح "زين العراق" جائزة "التميز" عن 2013

منحت مؤسسة ارابيان بيزنس (Arabian Business) شركة زين العراق جائزة  "التميز" في العراق عن العام 2013، وذلك تتويجا لجهودها ودورها الريادي عن ادائها التشغيلي خلال هذه الفترة .

وجاء فوز زين العراق بهذا اللقب خلال الاحتفالات السنوية التي أقامتها " أرابيان بيزنس " مؤخراً في دبي ،  والتي باتت تمثل واحدة من الفعاليات الاقتصادية المهمة التي تحظى بحضور مميز من العديد من رجال المال والأعمال والخبراء الاقتصاديين على المستوى الإقليمي والدولي .

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أن من الحيثيات التي منحتها هذا اللقب  وفقاً للقائمين في لجنة التحكيم ، أنها نجحت في ان تساهم بشكل فعال وايجابي في مجال الاتصالات المتنقلة في العراق  على مدار السنوات الـ 10 الماضية ، و هو ما  انعكس على مستوى جودة وكفاءة  خدماتها  لما يناهز 14 مليون مشترك بحصة سوقية تصل الى 48 %.

الجدير بالذكر ان العلامة التجارية  لـ "زين" هي الاكثر شهرة في العراق  ، وتغطي شبكتها ما يقارب 97 % من السكان من المناطق الجنوبية الى المناطق الشمالية ، وقد استثمرت الشركة اكثر من 4.5 مليار دولار في العراق منذ بدأ عملياتها في ديسمبر 2003 ، وتعتبر زين العراق  أحدى شركات مجموعة زين الرائدة في مجال الاتصالات المتنقله في الشرق الاوسط وشمال افريقيا ، حيث تشكل قاعدة مشتركين زين العراق نسبة 33% من مجموع مشتركي المجموعة  الأم ، كما انها تساهم في 40% من ايرادات المجموعة.

وقال رئيس مجلس ادارة زين العراق محمد الجرجفجي في تعليقه على هذه الجائزة " اننا فخورون بأداء شركتنا وخدمتها لمشتركيها وفق افضل المعايير العالمية  ، فنحن حريصون دائما على تطوير قطاع الاتصالات بما يعزز من مدخلات الاقتصاد العراقي بشكل عام ".

ومن ناحيته اعرب الرئيس التنفيذي في مجموعة زين سكوت جيجنهايمر عن اهمية تلك الجائزة وتوقيتها باعتبارها تشكل استحقاقا لزين العراق التي تساهم بجزء كبير في عمليات المجموعة وقال " من الرائع ان يأتي توقيت هذه الجائزة بالتزامن مع جهود شركة زين العراق في الدخول في المراحل النهائية لطرح ما قيمته 25% من اسهم الشركة في سوق العراق للأوراق المالية ".

ومن ناحيته قال رئيس الادارة التنفيذية والمالية في شركة زين العراق وائل غنايم " تعمل الشركة بجهد كبير لاستمرار تقديمها افضل الخدمات لمشتركيها وفق اعلى المعايير الدولية في مجال الاتصالات ، وذلك بفضل جهد 3000 موظف يعملون في زين حالياً ".

وأضاف غنايم بقوله " لن ندخر اي جهد في خدمة مشتركينا ، كما أننا في المقابل سنحافظ على ريادتنا في مجال مسؤوليتنا اتجاه المجتمع العراقي".

وأفاد بقوله  " تستثمر زين وبشكل مستمر في قطاع التعليم والصحة باعتبارها من الركائز التي تنطلق منها برامج التنمية المستدامة التي تنفذها زين العراق وفق خطة استراتيجية تنبع من القيم التي تعمل بها ".

وأعرب غنايم عن فخره  بهذه الجائزة وقال "  فخورون بهذه الجائزة كونها تعكس المهنية والاحترافية العالية لفريق زين العراق الذي يعمل بشكل دائم ومتطور ، وأنتهز هذه الفرصة لنهدي هذه الجائزة لهذا الفريق الرائع ، أصحاب المجهود الحقيقي لهذا النجاح ، كما نهديها إلى عملائنا الذين وثقوا فينا  وفي خدماتنا ".

 

×