العقارات المتحدة تحتفل بإطلاق مشروعها: "صلالة جاردنس مول" و"صلالة جاردنس رزيد نسز"

نظمت شركة العقارات المتحدة، احدى الشركات الرائدة في التطوير العقاري في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، احتفالية كبيرة لمناسبة الافتتاح الرسمي  لمشروع صلالة جاردنس مول وصلالة جاردنس ريزيدنسز.

وقد تضمنت الفعاليات عدداً من العروض العالمية الحيّة شملت عروضاً ترفيهية وموسيقية و مسابقات.

وهذا غيض من فيض من النشاطات التي تخللت الحفل مضفية أجواء من الالفة والحبور على الحضور الذي توافد بالمئات للمشاركة بالفعاليات الاحتفالية. واستمتع زوار المول أيضا من العائلات بعروض صممت للأطفال خصيصا منها عروض ألمهرجين والرسم على الوجوه وتشكيل البالونات بالاضافة الى نشاطات منوعة أخرى.

وعلقت السيدة رنيمة المطر، نائب رئيس تنفيذي في شركة العقارات المتحدة، على هذا الحدث قائلة: "اننا نفخر بتطوير أول مجمع تجاري وسياحي في صلالة  والذي يستوحى في تصميمه المعماري التراث العماني الأصيل. لقد حرصنا أن يلبي المول احتياجات  في صلالة بما يتضمنه من تنوع غني من المطاعم الأنشطة الترفيهية تقدم مجتمعة تجربة مميزة في عالم التسوق والترفيه العائلي. ومن المؤكد أن اضافة صلالة جاردنس رزيدنسز الى المركز التجاري قد ساهم بشكل أساسي في تحقيق أهدافنا الاساسية من بناء مجمع متكامل نموذجي يكون معلماً من معالم السياحة في صلالة".

ان صلالة جاردنس مول يقع اليوم في مكانة مميزة في صلالة، فقد بني ليكون قبلة سياحية بامتياز اذ صمم وفق معايير  تجمع بين العصرية والثقافة والترفيه ليقدم بذلك تجربة غير مسبوقة للمدينة. هذا ويقدم المجمع الاكبر ذو الاستخدامات المتعددة في صلالة وللمرة الاولى ماركات تجارية دولية ومحلية منها على سبيل المثال: كارفور، سيتي سينما، رد تاغ، ماكدونالدز، فن ستيشن، نستله تول هاوس، ذى بودي شوب، هوم سنتر وغيرها العديد من الماركات بالإضافة الى سوق شعبي تراثي و ويقدم أول دور سينما في صلالة مع  ثلاث شاشات وموقف للسيارات ذي سعة استيعابية لأكثر من 1300 سيارة.

 

×