"المركز" يحصل على جائزة "أفضل مدير أصول في الكويت" من جلوبل انفيستور

أعلن المركز المالي الكويتي "المركز" حصوله على جائزة "أفضل مدير أصول في الكويت" من المجلة الاقتصادية المتخصصة التابعة لمجموعة يورومني "جلوبل انفيستور" Global Investor.

وقد تم اختيار المركز بناءً على عدد من الأساسيات منها الوضع المالي المتين للشركة، ومستوى أداء منتجاتها الاستثمارية وتنوعها، ومبادراتها في ابتكار خدمات استثمارية جديدة تتوافق مع دورات الأسواق، والمحافظة على معدلات مستدامة للنمو من حيث الحصة السوقية وحجم الأصول المدارة وقاعدة العملاء، والالتزام بمستوى مميز من الحوكمة والشفافية.

وعلى ضوء هذا الإنجاز، صرح محمد السعد نائب الرئيس -إدارة أسهم الشرق الأوسط وشمال افريقيا- قائلا " نشكر القائمين على مجلة "جلوبل انفيستورز" على اختيار المركز كأفضل مدير أصول على مستوى الكويت للسنة الرابعة على التوالي، وتأتي هذه الإنجازات كنتيجة لجهودنا المستمرة لتحقيق أهدافنا الاستثمارية من خلال منتجاتنا المتنوعة، وقدرتنا على توزيع الأصول بالشكل الأمثل استنادا على أسس وسياسات مدروسة تضمن تحقيق أعلى دخل ممكن في ظل التقلبات الشديدة التي يشهدها المناخ الاستثماري."

وأضاف السعد: " إن الانجازات التي يحققها "المركز" ماهي إلا ثمرة جهود وحرص فريقنا لإدارة الأصول على اتباع سياسة استثمارية متحفظة في إدارة المخاطر نظرا للظروف التي تمر بها الاسواق العالمية والمحلية في الفترة الحالية، إضافة إلى التزامنا بتحقيق أفضل النتائج لعملائنا من خلال دعم قراراتنا الاستثمارية بالأبحاث، والاستثمار في الأصول التي تتسم بالجودة. كما يرجع تميز أداؤنا إلى إحاطتنا بمخاطر الاستثمار ومراجعتنا المستمرة لسياسة إدارة المخاطر للتأكد من مواءمتها لمتطلبات المناخ الاستثماري".

ويعود سجل أداء المركز في مجال إدارة الأصول على مستوى الكويت والخليج إلى أكثر من عقدين من الزمان. فقد بدأت الشركة بتقديم خدمة إدارة المحافظ في السوق الكويتي منذ عام 1983، وفي عام 1999 دخلت الشركة في مجال إدارة الصناديق الاستثمارية لتأسس وتدير العديد من الصناديق الحائزة على الجوائز.