كانون تفوز بمناقصة تزوّد من خلالها كاميرات أمنية في الكويت لتعزيز المراقبة

تم اختيار شركة كانون الشرق الأوسط، الرائدة في حلول التصوير، مزوّداً للكاميرات الأمنية التي تعمل ببروتوكول الإنترنت IP من طرف هيئات حكومية رائدة في الكويت بهدف تطوير قدراتها في المراقبة. و كانت شركة "سي سي سي تكنولوجيز قد فازت بالصفقة الأولى من نوعها لشركة كانون الشرق الأوسط مع هيئة حكومية مهمة في الكويت، وهي دليل آخر على موقع الشركة المتنامي وسط كبار مزودي حلول الكاميرات ببروتوكول الإنترنت في المنطقة.

في هذه المناسبة، قال هندريك فيربروغي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط: "تتشرّف كانون الشرق الأوسط باختيار هيئة حكومة رائدة في الكويت لها كمزوّد حصري لكاميرات المراقبة. ويكمن مستقبل الأمن الذي يعمل ببروتوكول الإنترنت في الكاميرات الذكية والصور ذات الجودة العالية التي نشهد طلباً كبيراً عليها في المنطقة. وبما أنّنا سبّاقون في مجال التصوير، كان من البديهي أن تنخرط الشركة في سوق كاميرات المراقبة. وستساهم تكنولوجيا كانون في رفع معايير قطاع الكاميرات المتصلة بالشبكة، وتزوّد في الوقت عينه العملاء بالحلول الأمنية بأعلى جودة".

تشمل الصفقة نشر كاميرات كانون الأمنية VB-M600VE وVBH610VE في عدّة مبانٍ في مواقع مختلفة. وقد صمّمت هذه الكاميرات لتقدم جودة عالية في حالات الإضاءة المنخفضة، وتتوافق مع معايير منظّمة ONVIF الأمنية، وتشمل وظيفةVideo Analytics، وذاكرة تخزين، وتتلاءم مع الكثير من أنظمة الذاكرة الافتراضية VMS ومسجلات الفيديو الشبكية NVR التي تبتكرها أطراف ثالثة. وهذه الكاميرات مزوّدة بتغطية بزاوية واسعة حقيقية True Wide Angle تحدّ من عدد الكاميرات اللازمة، وكذلك بقدرة التصوير في حالات الإضاءة المنخفضة، وبميّزة Smart Shade Control التي تجعل الفيديو أكثر فعالية عندما يشعّ ضوء ساطع خلف موضوع التصوير.

وكانت شركة ناصر محمد الساير للاتصالات، شريك كانون في الكويت، قد طرحت مجموعة كاميراتها ببروتوكول الإنترنت في الكويت في شهر أبريل 2013 واختارت شركة "سي سي سي تكنولوجيز" لتكون وكيلها عن هذه الفئة. وفازت كانون بالصفقة بفضل عدّة مزايا منها تلاؤم كاميرات كانون مع عدّة أنظمة VMS التي تملكها وزارة العدل.

تعليقاً على الفوز الأخير، قال نبيل إسكندراني، مدير عام شركة ناصر محمد الساير للاتصالات -الكويت: "خاضت كانون مجال المراقبة بالفيديو حديثاً، وتصب شراكتنا مع ’سي سي سي تكنولوجيز‘ ضمن استراتيجيتنا لتطوير حضورنا عبر التركيز على ترسيخ مكانة كانون في الأسواق المستهدفة الصحيحة. وتتناسب خبرة ’سي سي سي تكنولوجيز‘ في مجال مراقبة الفيديو ببروتوكول الإنترنت تماماً مع مجموعة كانون متعددة المزايا من الكاميرات المتصلة، ومنها كاميرات التعريف القياسي، والتعريف العالي، والتعريف العالي الكامل. ومعاً يمكننا أن نزود العملاء في الكويت بحل يلبّي جميع احتياجاتهم الأمنية".

واضاف إسكندراني قائلاً: "تمثّل هذه الصفقة إنجازاً مهماً لكانون في القطاع الحكومي، وسيغيّر تماماً مفهوم الكاميرات الأمنية".