"زين" تختتم فعاليات المؤتمر الـ 60 لاتحاد طلبة الكويت في بريطانيا وايرلندا

شاركت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت كراعي رئيسي للمؤتمر الـ 60 للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع بريطانيا وايرلندا ، والذي اختتم جلسات أعماله السبت الماضي بمشاركة واسعة من القيادات الكويتية من القطاعين العام والخاص على كافة الأصعدة والمستويات وحضور ما يربو على أكثر من 700 طالب وطالبة.

وقال مدير العلاقات والاتصالات في الشركة وليد الخشتي في الجلسة الافتتاحية لتكريم الرعاة والتي تقدم الحضور فيهاسفير دولة الكويت في المملكة المتحدة خالد الدويسان ممثلا عن سمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المباركووكيل التعليم العالي راشد النويهض وأعضاء السفارة والمكاتب الكويتية في لندن" نشعر بسعادة غامرة  لحضور فعاليات هذا الحدث الذي نتقابل ونلتقي فيه مع أبنائنا في الخارج ، وتحديدا طلبة وطالبات الجامعات في بريطانيا وايرلندا ، فمصدر سعادتي هنا انه يأتي كفرصة لتجديد الحوار ومشاركة الأفكار والرؤى مع قادة المستقبل " .

وأضاف الخشتي بقوله " منذ اللحظة الاولى التي رحبنا فيها بمشاركتنا في هذا الحدث والذي يتزامن هذه المرة مع مرور 60 عاماً على تأسيس الاتحاد ، كنا حريصين على دعم نقل صوتكم وأفكاركم إلى أرض الوطن ".

وأوضح بقوله "  شركة زين بحضورها هنا اليوم مع طلبة الكويت في الخارج ، ترسخ من شعورها بمدى المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقها ، فبدعم ومؤازرة الطلبة الكويتيين نعزز من رسالتنا الرئيسية وهي الاهتمام بدعم الشباب الكويتي في جميع المحافل المحلية والدولية ".

وأكد الخشتي بقوله " لدينا ثقة ويقين أنكم تعكسون وجه الكويت الحضاري فأنتم مرآة نقية لسلوك وأخلاق الشعب الكويتي الأصيل ،  ونحن إذ نجدد عهدنا بمساندة نشاطات العملية التعليمية لشبابنا الواعد في كل مكان ، فإننا حريصون على المشاركة وبقوة في مثل هذه الفعاليات خصوصا التي تبرز أنشطة الكوادر البشرية الشابة التي تمثل مستقبل الكويت ".

وخاطب الخشتي الحضور مؤكدا على الثقة الكبيرة في امكانيات الطلبة وقال "  ثقتنا فيكم بلا حدود ، فبحماسكم وشغفكم للتفوق سنكون قادرين على تقديم أجيال جديدة تحمل معها الأمل لهذا الوطن ، فلنتخذ من هذه المناسبة الفرصة لنجدد أهدافنا وأحلامنا ولنجسد طموحاتنا على أرض الواقع " .

الجدير بالذكر أن منتدى اتحاد الطلبة في بريطانيا وايرلندامن الفعاليات الرئيسية التي تقام خارج أرض الكويت ، وهو يقدم واحدة من اكبر التظاهرات الكويتية في الخارج سواء من ناحية الحضور أو من ناحية التمثيل البارز لمجموعة من قادة ونخبة المجتمع الكويتي.

وشركة زين باعتبارها من المؤسسات الكويتية الوطنية الرائدة في مجالات المسؤولية الاجتماعية مهتمة بمشاركة الطاقات الوطنية الشابة في العديد من الفعاليات الداخلية والخارجية  ، ومع هذا النهج قدمت زين الثرية بعناصرها الوطنية قيادات مؤثرة في صناعة الاتصالات وكانت لها الريادة مع عناصرها الوطنية.

للاطلاع على المزيد من هذه المبادرات والرعايات التي تدعمها الشركة يمكنكم زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.kw.zain.com أو زيارة قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية للشركة.