البنك الوطني استقبل أكثر من 50 مدرسة وكلية خلال العام الدراسي الماضي

استقبل بنك الكويت الوطني ما يزيد عن 50 مدرسة وكلية خلال العام الدراسي الماضي 2012-2013 وذلك في اطار زيارات ميدانية نظمها البنك للطلاب والطالبات كجزء من مبادراته الاكاديمية والتعليمية التي يلتزم بها تجاه المجتمع.

وقد دأب البنك الوطني على تنظيم زيارات ميدانية لطلبة المدارس والمعاهد الى مختلف ادارات واقسام البنك سنوياً، وذلك لإتاحة المجال أمامهم للاطلاع عن كثب على طبيعة وآليات العمل المصرفي.

وقالت مسؤولة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني مريم القطامي أن البنك الوطني سيواصل تنظيم الزيارات الميدانية لطلبة المدارس مع انطلاق الموسم الدراسي الجديد حرصاً منه على التواصل مع المؤسسات التعليمية والاكاديمية والتزاماً منه بدعم الطلبة في مختلف المراحل الدراسية. وسيفتح البنك الوطني أبوابه أمام الطلاب والطالبات والتواصل مع المؤسسات التعليمية من أجل تعزيز الترابط مع فئة الشباب وتقديم كافة سبل الدعم والتشجيع لهم وافساح المجال أمامهم للتفاعل المباشر والتعرف على مجالات علمية جديدة مثل المجال المصرفي.

وأضافت القطامي أن البنك الوطني استضاف خلال الموسم الدراسي الفائت أكثر من 50 مدرسة ومعهد في زيارات ميدانية هادفة. وتعتبر هذه الزيارات جزءاً من المسؤولية الاجتماعية للبنك الوطني وتضاف الى مبادراته السنوية الهادفة الى توفير كل أشكال الدعم الى قطاع التعليم نظراً لما لهذا القطاع من أهمية وتأثير في تنمية المجمع والنهوض به.

وتجدر الاشارة الى ان البنك الوطني يقدم كذلك العديد من الفرص التدريبية للطلبة والشباب مثل برامج التدريب الميداني وبرنامج التدريب الصيفي السنوي  لطلبة المدارس لعملاء حسابي الأزرق والشباب، وقد شارك في البرنامج لهذا العام أكثر من 450 طالب وطالبة، وهو برنامج يشتمل على دورات تدريبية وتتضمن التدريب المهني المكثف على العمل المصرفي في إدارات البنك المختلفة بالإضافة الى الأنشطة الميدانية والزيارات الميدانية إلى العديد من مؤسسات القطاعين العام والخاص.

 

×