منظمة رواد الاعمال EO الكويت تستضيف اجتماعها الاول

استضافت منظمة رواد الأعمال EO الكويت لأصحاب المشاريع الحرة والمبادرات أو حدث لها في الكويت الاسبوع الماضي، حيث استضافت الرئيس التنفيذي لمجموعة زن للتسويق شامة قباني.

وتسعى المنظمة العالمية الى اشراك أصحاب المشاريع في عملية مستمرة ومنسقة يستطيعون من خلالها التعلم والتطور وتبادب الخبرات، وتمثل رؤية المنظمة في بناء مجتمع اكثر تأثيرا في العالم من خلال المبادرات والأعمال التي من شأنها ان تخلق فرص عمل حقيقية وخبرات من خلالها يستطيع المبادرون دفع عجلة الاقتصاد ونقل المنطقة الى حال أفضل.

والجدير بالذكر أن مجلس الإدارة الحالي يتضمن أعضاء من رواد الأعمال في الكويت ومنهم، يوسف العيسى من مجموعة مطاعم كيان، أحمد الحزامي من بروفيجين سبورتس، أحمد الماجد من اكستريم سبورتس، باسل السالم من جاسترونوميكا، وأحمد القناعي من يوريكا، خالد السلطان من شركة غالية للتكنولوجيا، طلال العوضي من كويت نت، بالإضافة إلى د. نايف المطوع من " تشكيل"، وأصحاب الأعمال الأخرى من شركات التسويق الإلكتروني وشركات العطور، وشركات البيع بالتجزئة وشركات المقاولات.

وتنوي منظمة روّاد الأعمال (EO) الكويت تنظيم لقاءات شهرية للأعضاء الحصريين ومدعويهم، وتتمحور قيمها الأساسية الثلاث حول التثقيف والتغيير والإلهام، وتسعى كذلك إلى إشراك الأفراد وتشجيعهم على الالتزام بأعمالهم، بما يحقيق نجاح واقراء في عالم الأعمال و الحياة الشخصية لاعضائها والافراد من حولهم.

 

×