الخطوط الجوية التركية تطلق عرض سفر جذاب بأسعار متميزة من الكويت إلى اسطنبول

كشفت شركة "الخطوط الجوية التركية"، الناقل الوطني لتركيا والحائزة على جائزة أفضل ناقل في أوروبا، عن عرض متميز على تذاكر السفر للذهاب والإياب، يشتمل على حسومات تصل إلى 50%، ليستفيد منها المسافرون من الكويت. ويأتي هذا العرض في إطار حملة جديدة تهدف للترويج لمدينة اسطنبول، العاصمة السياحية في تركيا، لتمسي إحدى أبرز وجهات السفر لدى مواطني دول مجلس التعاون الخليجي.

ويأتي تنظيم الحملة استناداً إلى النمو المعزز الذي تشهده الخطوط الجوية التركية في حركة المسافرين من دولة الكويت. ويُشار إلى أن أسعار تذاكر السفر ضمن الحملة الترويجية ستبدأ بمبلغ 80.25 ديناراً كويتياً فقط، شاملة للضرائب ونفقات الخدمة، وقد تمّ إطلاقها لتشمل حجوزات السفر المسبقة إلى اسطنبول خلال أشهر فصل الشتاء.  

وبهذه المناسبة قال مراد باس، نائب رئيس التسويق والمبيعات في الخطوط الجوية التركية في منطقة الشرق الأوسط وقبرص: "لقد شهدت شركتنا نمواً مطّرداً في أعداد المسافرين على متن رحلاتها من الكويت، بزيادة بلغت نسبتها 68% خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام الحالي مقارنة بالأعداد المسجّلة في عام 2012. ومن خلال رحلاتنا الأسبوعية، التي زدنا عددها من 14 إلى 42 رحلة، نعمل على نقل المسافرين من دولة الكويت إلى وجهات ودول أكثر من أية شركة خطوط جوية أخرى".

وأردف بقوله: "أصبحت اسطنبول تحظى بمكانة متميزة كوجهة استثنائية لقضاء العطلات لدى المقيمين في منطقة الخليج، ويعود السبب إلى موقعها الجغرافي الفريد. ومن خلال مرونة رحلات السفر التي نتيحها عبر 33 وجهة، وقرب اسطنبول من معظم دول الخليج، حيث لا تتجاوز رحلات السفر إليها مدة 5 ساعات، فقد ساهم ذلك في الارتقاء بالمدينة لتمسي المكان المفضّل للمسافرين والسيّاح من المنطقة لقضاء العطلات والاستجمام".

ويمكن حجز رحلات السفر من مدينة الكويت ضمن العرض ابتداءً من الآن وحتى 19 أكتوبر 2013، لقضاء العطلات من وإلى اسطنبول خلال الفترة من 1 نوفمبر 2013 إلى 31 مارس 2014.

وخلال العام الحالي، تحتفل الخطوط الجوية التركية بالذكرى السنوية الثمانين على تأسيسها، مما سيدفعها قدماً لمواصلة التميّز والازدهار باعتبارها واحدة من أسرع شركات الخطوط الجوية نمواً، حيث تسيّر رحلاتها إلى 239 وجهة في 104 بلدان. وتتيح "حملة اسطنبول" الجديدة للمسافرين خدمات سفر متميزة نالت أرفع الجوائز والتقديرات، وبأسعار تناسب الجميع، مع فرصة اختبار الجمال الساحر لمدينة اسطنبول الشهيرة بمعالمها التاريخية الغنية، وجمال مناظرها الطبيعية وأسلوب الحياة العصرية فيها.  

للاستفادة من العرض المحدود، يمكن للمسافرين حجز تذاكر السفر والاطلاع على جدول الرحلات عبر الموقع الإلكتروني: www.turkishairlines.com، أو زيارة أحد مكاتب المبيعات التابعة للشركة.

 

×