×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 283

"ايكويت" ترعى معرض الشرق الأوسط لهندسة العمليات وتؤكد انه نقل نوعية لصناعة الخليجية

اعلنت شركة ايكويت للبتروكيماويات عن رعايتها لمؤتمر ومعرض الشرق الاوسط الثاني لهندسة العمليات تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ايكويت محمد حسين "تشكل هذه الفعالية مبادرة هامة نحو جمع العديد من الجهات الصناعية مثل المنتجين وجهات الحلول التكنولوجية وشركات الخدمات اضافة الى مختلف المهندسين والافراد المهنيين ذوي العلاقة لبحث الكثير من القضايا والمحاور المشتركة في مختلف المجالات".

واضاف حسين، وهو كذلك عضو في اللجنة الاستشارية للمؤتمر "لا شك ان هذا المؤتمر يمثل نقلة نوعية لما يحتويه من مواضيع تصب في مصلحة تطوير القطاع الصناعي ككل وقطاع الطاقة بوجه خاص في منطقة الخليج، وكذلك وجود عدد كبير من القيادات والخبراء والعاملين والشركات والجهات تحت سقف واحد بما يشكل جزءا محوريا من شعار شركة ايكويت (شركاء في النجاح)".

و يقام مؤتمر ومعرض الشرق الاوسط لهندسة العمليات بحضور اكثر من 3000 شخص من العاملين والمهتمين في مختلف المجالات ذات العلاقة بصناعات البتروكيماويات والنفط والغاز، وهو من تنظيم الفرع السعودي للمعهد الامريكي للمهندسين الكيمائيين وشركة اينرجي الشرق الاوسط لتنظيم فعاليات الطاقة في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات بمملكة البحرين خلال الفترة من 29 سبتمبر الى 2 اكتوبر.