×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 283

"مدن الأهلية" تستعد لافتتاح السلام مول

أعلنت شركة "مدن الاهلية العقارية "التي تتولى مهام تطوير وتسويق وإدارة مجمع السلام مول التجاري عن قرب افتتاح المجمع وذلك بتكلفة تقريبية بلغت 40 مليون دينار، بعد نجاحها في تسويق 71%من المساحة التأجيرية الاجمالية البالغة نحو 26 الف متر مربع .

وكشفت مديرة التسويق لشركة مدن الأهلية العقارية لينا عباس في بيان صحفي أن مشروع السلام مول يأتي استكمالا لخطط الشركة التي تستهدف التوسع بالمراكز التجارية الكبري في الكويت والمنطقة وذلك علي غرار العديد من المشاريع التجارية التي تم تنفيذها من قبل ومنها، الليوان مول ومجمع ديفون وسما مول والعارضية فود كورت ومجمع ذا جيت الذي يعد ثالث أكبر مول تجاري في الكويت ، بالإضافة إلى العديد من المشاريع التطويرية التي تتسم بالجودة نفسها.

وأوضحت أن مشروع السلام مول سيمثل إضافة مهمة لقطاع العقار التجاري الذي يشهد نموا واضحا و يحقق عوائد طيبة مقارنة مع القطاعات الأخرى بفضل القوة الشرائية العالية التي يتميز بها المواطنين والمقيمين في الكويت التي تعد من دول الدخل المرتفع على المستوى العربي والعالمي.

وأكدت لينا أن مجمع السلام مول يتميز بمجموعة من الخصائص المهمة أبرزها الموقع المتميز والتصميم العمراني الحديث داخليا وخارجيا وجودة التشطيبات النهائية ، بالإضافة الي المرونة الكبيرة في التعامل مع المساحات التأجيرية الداخلية بما يلبي جميع احتياجات العملاء على اختلاف انواعهم.

وأوضحت أن المجمع الكائن في قلب شارع سالم المبارك يحظى بوجود قاعدة عملاء كبيرة ذات ولاء وانتماء لتلك المنطقة حيث تم بناء المجمع في الوقت الذي تم هدم العديد من الأبنية في نفس المكان دون وجود بديل مما ساعد علي زيادة نسبة الأشغال مما يجعله وجهه رئيسية لشريحة واسعة من أفراد المجتمع حيث من المتوقع ان يستقبل حوالي 400 الف زائر شهرياً . لاسيما مع توافر مواقف السيارات المجاورة للمشروع ، وذلك ليضمن حركة إنسياب مثالية في الحركة منه واليه عبر توزيع مدروس للمداخل والمخارج بالإضافة الي تنظيم متقن لخدمات الأمن والصيانة والنظافة وغيرها.

وأشارت إلى أن "مدن الأهلية" نجحت في التعاقد مع مجموعة من أكبر الشركات والأسماء العالمية المتخصصة والمعروفة في مبيعات التجزئة في الشرق الأوسط أبرزها شركة لاند مارك للأسواق المركزية وتضم علامات تجارية منها؛ ستيف مادن و ديموند و ايكونيك و نيولوك وفن سيتي الترفيهية للأطفال و نادي فتنس فرست الصحي، وفي قطاع التجزئة يضم علامات ريفا وستيلا وجوليا وكذلك تيرانوفا وأكتويال وياستيس وميسيس وستورم وجلكو وميس بوم و ترينكتس وأون تايم للساعات، بالإضافة إلى بارفواه للأزياء و فونز و فيفا و غيرها من الأنشطة المتنوعة مثل مجوهرات لازوردي و روائع جنيف و نظارات حسن وكروكس و إل جي ومطاعم المأكولات السريعة والمقاهي مثل نيويورك فرايز، وكوستا كوفي و سكواير كوفي وجيوليتي وماما روتي كافي ، والجدير بالذكر تخصيص داينيج لاونج للمطاعم المميزة مع تراس في الأدوار العليا .

وأضافت لينا أن "السلام مول " الذي يقع في منطقه السالمية علي مساحة 7696متر مربع وبمساحة مباني تقدر حوالي 38 الف متر مربع يتألف من 6 طوابق تتضمن 115 محل و23 أخرى و10 أسواق مركزية مساحتها حوالي 17 الف متر مربع ، حيث يعد مركز تجاري متكامل من نوعه في تلك المنطقة مما جعلته يوفر كافة الخدمات تحت سقف واحد بدءاً بالأسواق المركزية إلى المحلات التجارية المتنوعة والعديد من العلامات التجارية العالمية .

وأوضحت أن الشركة بصدد توفير خدمات أخري مكملة للمشروع حيث تم الاتفاق على الاستمرار في دعم المشروع بالمزيد من الانشطة والفعاليات والخدمات التي تعزز من فرص استقطابه لأكبر شريحة من الزوار والمتسوقين.