ستاربكس مارينا كريسنت يستقبل رواده بحلة جديدة

أعلنت ستاربكس عن استقبال زبائنها في مارينا كريسنت بحلته الجديدة كلياً. وجاءت أعمال التجديد انطلاقاً من التزام ستاربكس بتوفير تجربة ممتعة لزبائنها أثناء تناولهم أجود أنواع القهوة في أجواء مميزة.

وبهذه المناسبة، قالت رنا شاهين، المدير الإقليمي للإتصالات والمسؤولية الاجتماعية لدى ستاربكس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يسعدنا أن نقدم لزبائننا مقهى ستاربكس مارينا كريسنت بحلته الجديدة ليأتي ضمن سلسلة من أعمال التجديد وإعادة التصميم التي تجرى للعديد من مقاهي ستاربكس خلال العام الجاري، والنابعة من رغبتنا الشديدة في توفير أجواء مميزة بالإضافة إلى أجود أنواع القهوة".

وأضافت قائلة: "نوفر من خلال مقاهي ستاربكس خدمات مميزة، حيث تضم بين روادها كل أطياف المجتمع كالأفراد والعائلات ورجال الأعمال للقاء وتبادل الحديث، لذا نحرص دائماً على توفير أجواء مريحة تعكس طبيعة التقاليد المحلية". 

يطل مقهى ستاربكس مارينا كريسنت على شاطئ البحر، وتعكس ديكوراته الداخلية ملامح التصاميم العربية الأصيلة في الزخارف المتنوعة، كما يجسد التراث الكويتي العريق بما في ذلك رحلات الغوص وصيد اللؤلؤ والرحلات التجارية التاريخية.

كما يضم لوحات تتمثل فيها القوارب الشراعية إلى جانب الأرضيات الخشبية وزخارف الخطوط العربية اليدوية مع الحفاظ على أجواء ستاربكس المألوفة والمحببة لزبائننا.

 

×