×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 283

ايكويت تحصد جائزة اريبيان بيزنس للمسؤولية المجتمعية للعام الثالث على التوالي

حصدت شركة ايكويت للبتروكيماويات جائزة اريبيان بيزنس كافضل شركة في المسؤولية المجتمعية 2013 وذلك للعام الثالث على التوالي على مستوى مختلف الجهات في دولة الكويت.

وبهذه المناسبة، قال نائب رئيس شركة ايكويت للشؤون الفنية محمد آل بن علي "مع ادراكها لاهمية التنمية المستدامة في المجتمع الكويتي ككل وتجسيد هذه المبادئ على الدوام، تسعى شركة ايكويت جاهدة نحو تحقيق كل ما فيه التطبيق الواقعي والعملي لشعارها (شركاء في النجاح) مع كافة الاطراف ذات العلاقة داخل وخارج دولة الكويت، فكونها شركة عالمية يعني ضرورة تفهم والقدرة على مواجهة كافة العوامل والظروف على اختلافها".

واضاف آل بن علي، الذي يراس كذلك فريق ايكويت للمسؤولية المجتمعية، "وانطلاقا من قدراتها وامكانياتها العالمية، آلت شركة ايكويت على نفسها ان يكون برنامجها للمسؤولية المجتمعية قدوة ومثالا في كافة الجوانب خصوصا فيما يتعلق بالتربية والبيئة والموارد البشرية من خلال اطلاق ورعاية العديد من المبادرات والفعاليات التي تتناول هذه المحاور التي تلامس شريحة واسعة من الافراد".

واشار آل بن علي "اطلقت شركة ايكويت العديد من المبادرات والحملات التي تناولت المجالات الطبية والصحية والتوعوية والتربوية والتعليمية والابحاث العلمية وكذلك البيئية والصناعية بما يتناسب مع احتياجات ومتطلبات العديد من الجهات ذات العلاقة"، مشيدا بالتعاون المثالي مع هذه الجهات الحكومية وغيرها خلال تنفيذ هذه المبادرات.

اقيم حفل توزيع جوائز اريبيان بيزنس 2013 تحت رعاية وزير الاعلام وزير الشباب الشيخ سلمان الحمود الذي اناب عنه الوكيلة المساعدة للتخطيط الاعلامي والتنمية المعرفية في وزارة الاعلام الدكتورة هيلة المكيمي.

وتقديرا لدورها التنموي المتميز، حصدت شركة ايكويت العديد من الجوائز مثل جائزة صاحب السمو أمير البلاد لأفضل مصنع في دولة الكويت، وجائزة الإمتياز الذهبية في البيئة والصحة والسلامة لمؤسسات القطاع الخاص الخليجية، وجائزة أفضل شركة خليجية في مجال توظيف العمالة الوطنية، وجائزة ارابيان بيزنس كأفضل شركة كويتية في مجال المسؤولية المجتمعية للمؤسسات، وجائزة أويل أند غاز ميدل ايست للمسؤولية المجتمعية للمؤسسات، وجائزة أويل أند غاز ميدل ايست لافضل برنامج بيئي مطبق، وجائزة اسبوع الشرق الأوسط للكيماويات لافضل مصنع، وجائزة الكويت للمسؤولية الإجتماعية للمؤسسات في قطاع الصناعة، وحصلت كذلك على جائزة تقديرية خلال القمة الأولى لجوائز المسؤولية الإجتماعية للمؤسسات في الشرق الأوسط.

تمثل شركة ايكويت للبتروكيماويات التي تاسست عام 1995 شراكة عالمية بين شركة صناعة الكيماويات البترولية وشركة داو للكيماويات وشركة بوبيان للبتروكيماويات وشركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية. وبدات شركة ايكويت عمليات الانتاج في شهر نوفمبر من العام 1997، وهي حاليا المشغل الوحيد لمجموعة متكاملة من المصانع ذات المواصفات العالمية التي تنتج أكثر من 5 ملايين طن سنويا من المواد البتروكيماوية عالية الجودة التي يتم تسويقها في الشرق الاوسط وآسيا وأفريقيا وأوروبا.

×