آريبيان بزنس: بنك الخليج يفوز بجائزة "مصرف العام" في الكويت

فاز بنك الخليج بجائزة "مصرف العام" من مجلة الأعمـال "آريبيان بيزنس"، أحد أفضل مجلات القطاع المصرفي وأبرزها في الشرق الأوسط.

وقد تسلم درع "مصرف العام"  ميشال العقّاد، الرئيس التنفيذي في بنك الخليج، خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في قاعة الراية بفندق ماريوت كورت يارد الكويت يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر 2013 وحضره عمر قتيبة الغانم، رئيس مجلس إدارة بنك الخليج ، مع مجموعة من كبار المسؤولين في البنك.

وبهذه المناسبة، أعرب السيد العقاد عن اعتزاز البنك بحصوله على هذه الجائزة قائلاً: " يشرفني جداً أن أتسلم جائزة "مصرف العام" التي تقدمها مجلة "آريبيان بيزنس". وبالنيابة عن بنك الخليج، أتقدم من أعضاء لجنة التحكيم بجزيل الشكر على اختيارهم لنا هذا العام. ونحن إذ نتلقى هذه الجائزة إنما نرسخ مكانتنا كبنك رائد في الكويت ونؤكد حرصنا على مواصلة تقديم أفضل وأسرع الخدمات وكل ما هو جديد ومبتكر في القطاع المصرفي إلى عملائنا الكرام.  كما تأتي هذه الجائزة تقديراً لجهود أسرة بنك الخليج من أعضاء الإدارة التنفيذية إلى جميع أفراد فرق العمل ، الذين لم يألوا جهداً في سبيل تحقيق مكانة مصرفنا كأفضل بنك في الكويت.  "

وتابع العقاد قائلاً : "ومما يشعرنا بمزيد من الاعتزاز أن هذه هي المرة الثانية التي نمنح فيها لقب أفضل بنك في الكويت في أقل من عام حيث ، تسلمنا في شهر ديسمبر الماضي جائزة مماثلة من مجلة "ذي بانكر". ولا شك أن الفوز بهذه الجوائز سيشجعنا على الاستمرار في تقديم الجودة العالية والخدمة المتميزة التي اعتاد عملاؤنا الحصول عليها من بنك الخليج."

واختتم قائلاً: "ونؤكد وعدنا بمواصلة السعي وراء كل ما هو مبتكر والارتقاء بمقاييسنا والإسهام في إرساء معايير التميز في القطاع المصرفي بالمنطقة."

وقد حضر حفل توزيع جائزة "مصرف العام" مجموعة من كبار مسؤولي البنوك وأبرز الشخصيات والمسؤولين من مختلف قطاعات الأعمال التجارية والمالية والمصرفية في الكويت.

وتجدر الإشارة إلى أن جائزة "مصرف العام" قد خضعت لتقييم لجنة تحكيم من دار ITP للنشر التي تتولى نشر مجلة "آريبيان بيزنس".

 

×