سامسونج تطلق "جالكسي نوت 3" في الكويت

أعلنت سامسونج الخليج للإلكترونيات، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع وسائل الإعلام الرقمية والتقنيات الرقمية للتوافق والتقارب التكنولوجي، عن إطلاق أحدث إصدار  من سامسونج "جالكسي نوت 3" و "جالكسي جير"  الذي يعتبر الرفيق المثالي الذي يعزز لدى المستخدمين التجربة الفريدة لسامسونج جالكسي.

يضفي هذا الإصدار الجديد من سامسونج "جالكسي نوت 3" المزيد من المتعة إلى الحياة اليومية، وتوفر المميزات المبتكرة للمستهلكين، مفهوماً جديداً للطريقة التي يروون بها قصة حياتهم. يتميز سامسونج "جالكسي نوت 3" بشاشة عرض أكبر وأكثر وضوحاً بما يوفر للمستهلكين تجربة مشاهدة أفضل وقدرة أكبر على تنفيذ المهام المتعددة مع قلم "S Pen" الذي يجعل إيقاع الحياة اليومية أكثر سهولة وسرعة. بالإضافة إلى ذلك يأتيكم "جالكسي جير" الذي يجمع بين أحدث تقنيات الاتصالات والتصميم الأنيق.  
وبهذه المناسبة، قال هيسم ياسين، رئيس مجموعة الاتصالات في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: "عندما ابتكرنا جالكسي نوت لأول مرة عام 2011، أسسنا فئة جديدة كلياً من الأجهزة الذكية. والنجاح الكبير الذي حققته هذه الفئة عزز قناعتنا بميل المستهلكين نحو الأجهزة الذكية ذات التقنيات عالية الجودة. ويأتي جهاز "جالكسي نوت 3" بمفهومه المبتكر وميزاته المتفوقة ليمكّن المستخدمين من تصميم قصة حياتهم من خلال إظهار متعتهم بالتجارب الحياتية سواء كان على صعيد العمل أو الترفيه". وأضاف ياسين: "من جهة أخرى يأتي جهاز سامسونج "جالكسي جير" بتقنياته المتطورة ليحرر المستخدمين من الحاجة إلى التحقق المستمر من أجهزتهم الذكية ويجعلهم على اتصال مستمر، وقد تم تضمين هذا الابتكار الثوري بتقنية "الحرية الذكية" (smart freedom) التي توفر للمستخدمين  اختيار الطريقة المثلى للاتصال".
"جالكسي نوت 3":
يأتي سامسونج "جالكسي نوت 3" ، مع شاشة عرض  فائقة الدقة "Super AMOLED" وأكبر حجماً "5.7 بوصة" وأكثر نحافة حيث تبلغ سماكته 8.3 ملم، كما أنه أخف وزناً (168 غرام) ويمتاز  بأداء أقوى وبطارية أطول أمداً بقدرة 3,200 مللي أمبير ساعي بالإضافة إلى ذلك فهو مجهزة بكاميرا خلفية دقة 13 ميجابيكسل مع خاصية التثبيت الذكية وفلاش " CRI LED" عالي الشدة بما يتيح للمستخدمين التقاط أدق تفاصيل حياتهم اليومية حتى لو كانت الأجسام المراد تصويرها متحركة وفي ظروف الإضاءة الخافتة. يدعم سامسونج "جالكسي نوت 3" معايير الجيل الرابع من الاتصالات "LTE" المتطورة " CAT4 Carrier Aggregation" كما أنه يدعم أكبر عدد من الترددات المتعددة. سامسونج "جالكسي نوت 3" مزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) كبيرة سعة 3 جيجا بايت ما يجعله أقوى أداءً وأكثر سرعة.
قلم S pen حياة أسهل وأسرع إيقاعاً وأكثر متعة
قلم S pen ابتكار جديد لإغناء تجربتكم بتدوين الملاحظات ويوفر القدرة على إنجاز المهام اليومية بنقرة واحدة فقط. تم تصميم هذا القلم المتطور ليحقق غاية الاتصال المتكامل بين الهاتف والمستخدم من خلال خلق أداة إدخال أساسية بمميزات تحكم فهو يلعب دوراً  رئيسياً في التفاعل البيني بين المستخدم والجهاز بما يجعل الروتين اليومي أكثر سهولة. نقرة بسيطة بقلم S pen على المكان المخصص على الشاشة يوفر للمستخدمين إمكانية اختيار المهام وتنفيذها بمجرد تمرير القلم فوق الشاشة " Air Command" ويوفر لوحة تتضمن 5 مميزات رئيسية تجعل تنفيذ المهام أسهل وأسرع. توفر خاصية " Air Command" المميزات التالية:
•    Action Memo: توفر هذه الميزة للمستخدم إجراء المكالمات الهاتفية بالتزامن مع إضافة المتصل إلى قائمة عناوين الاتصالات والبحث عن الأماكن على الخارطة وتصفح الإنترنت وحفظ مهمة في قائمة المهام وغيرها الكثير.
•    Scrapbook : تمكن هذه الخاصة المستخدمين من تنظيم أو تعقب المحتوى والمعلومات من مختلف المصادر بما في ذلك شبكة الإنترنت واليوتيوب واستوديو الصور والفيديو الموجودة على الجهاز (Gallery) وتجميعها في مكان واحد بما يتيح للمستخدم النظر إليها مرة أخرى بسهولة مطلقة متى شاء.
•    Screen Write: تسمح هذه الخاصية للمستخدمين باإلتقاط صورة كاملة للصفحة الحالية على الشاشة وكتابة تعليقات أو أي معلومات إضافية حول الصورة الملتقطة.  
•    S Finder: تتيح هذه الخاصية للمستخدمين البحث الموسع ضمن محتوى الجهاز، بغض النظر عن نوع هذا المحتوى. فعن طريق وضع الكلمات الرئيسية أو مرشحات البحث مثل التاريخ والموقع ونوع المحتوى، يمكن للمستخدمين البحث عن الملفات والأحداث ومواضيع الاتصالات وصفحة المساعدة ذات الصلة وكل ذلك في مكان واحد.
•    Pen Window: تتيح للمستخدمين استعمال قلم S Pen ليس فقط للرسم أو كتابة الملاحظات ولكن أيضاً لفتح نافذة تطبيق صغيرة توفر للمستخدمين تجربة تعدد مهمات حقيقية.

ومن أجل تجربة تدوين ملاحظلات أكثر  تطوراً، تقدم ميزة قلم S Note الجديدة للمستخدمين حلاً شاملاً للكتابة والتحرير والتنظيم والتصفح بسهولة كبيرة مع واجهة مستخدم سهلة الاستعمال وإمكانية الرسم البياني بسهولة. كما يمكن من خلال ميزة S Note الجديدة مزامنة البيانات مع إيفرنوت (Evernote) أو حساب سامسونج وإمكانية الوصول وعرض البيانات من الأجهزة المختلفة.

شاشة أوسع لتجربة مشاهدة أغنى وقدرة أكبر على العمل 

تتميز سامسونج "جالكسي نوت 3" بشاشة عرض أوسع مع مزايا إضافية تسمح للمستخدمين الاستفادة الكاملة من المساحة الإضافية للشاشة. فقد تم تزويد "جالكسي نوت 3" بشاشة 5.7 بوصة فائقة الدقة من طراز Super AMOLED بما يوفر تجربة مشاهدة فيديو ومحتوى وقراءة مذهلة وعالية الوضوح ومساحة أنيقة لانشاء المحتوى.  
My Magazine: يوفر هذا التطبيق للمستخدمين الأخبار الشخصية، كما أنه نافذة على وسائل التواصل الاجتماعي والوسائل الترفيهية والتفاعل مع المحتوى وقد وضع هذا التطبيق بالتعاون مع Flipboard. فهو  يوفر تجربة محتوى متكاملة على غرار مجلة حديثة تفاعلية.  
"جالكسي نوت 3" يتضمن مجموعة من الخواص التي تعزز تجربة تعدد المهام التي تسمح للمستخدمين بالاستفادة الكاملة من شاشة أكبر.
•    تسمح خاصية النافذة الجديدة المتعددة (Multi Window)، للمستخدمين التنقل بين التطبيقات بسلاسة دون إغلاق نافذة أو فتح صفحة جديدة، بما يسمح بزيادة الإنتاجية وتعزيز التعاون بين البرامج.
•    ومع خاصية السحب والإسقاط "Drag and Drop" مع النافذة المتعددة الجديدة يمكن للمستخدمين سحب وإسقاط محتوى مثل نص أو صورة من نافذة إلى أخرى بسهولة كبيرة.
•    تعزز نافذة القلم من خلال " Air Command" تجربة تعدد المهام مما يسمح للمستخدمين برسم نافذة على الشاشة وبدء تشغيل التطبيقات المفضلة لديهم مع استمرار تشغيل المهام الأخرى على "جالكسي نوت 3".

"جالكسي نوت 3" يجمع قوة الأداء مع التصميم الفني الأنيق

بالإضافة إلى الإمكانيات التقنية العالية فإن "جالكسي نوت 3" مصمم بشكل أنيق وفق منهج جالكسي للتصميم، فهو يأتي مع غطاء خلفي ناعم ويتوفر بثلاثة ألوان، الأسود والأبيض الكلاسيكي والوردي اللماع.

"جالكسي جير" الرفيق الذكي المثالي لـ"جالكسي نوت 3"

مفهوم جديد تم ابتكاره ليبقي المستخدمين على اتصال دائم لحظة بلحظة. يقوم هذا الجهاز المبتكر بإشعار المستخدمين بالرسائل المستلمة على "جالكسي نوت 3" مهما كانت طبيعتها مع إمكانية إلقاء نظرة خاطفة عليها أيضاً. يوفر "جالكسي جير" مجموعة من المميزات والأوامر التي تعطي قيمة إضافية لتجربة سامسونج "جالكسي نوت 3". فعندما تتطلب الرسالة الواردة أكثر من إلقاء نظرة سريعة فيمكن للمستخدمين ببساطة اختيار خاصية سمارت ريلاي " Smart Relay" من على أجهزة سامسونج جالكسي لتكشف على الفور المحتوى الكامل للرسالة على الشاشة. وتُوفر سامسونج كلّ من "جالكسي نوت 3" و"جالكسي جير" تعزيزاً لجهودها الهادفة إلى إتاحة الفرصة أمام المستخدمين لإضفاء مزيد من التنظيم على حياتهم والتعبير عن اهتماماتهم لجعل حياتهم اليومية أكثر سهولة ومتعة. 

"جالكسي نوت 3" متوفر في جميع متاجر التجزئة الرئيسية في دولة الكويت فقط بـ 217 دينار كويتي 3G و 233 دينار كويتي 4G و"جالكسي جير" متوفر بسعر 93 دينار كويتي

 

×