أرابيان بيزنس: "زين الكويت" تفوز بجائزة أفضل مشغل للاتصالات في التصنيف السنوي

منحت مؤسسة ارابيان بيزنس (Arabian Business) شركة زين الكويت جائزة أفضل مشغل لخدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن العام 2013، وذلك في الحفل الذي أقامته لإعلان الترشيحات وذلك تتويجا لجهودها ودورها الريادي عن ادائها التشغيلي خلال هذه الفترة.

وجاء فوز شركة زين الكويت بهذا اللقب خلال الاحتفال الضخم الذي أقامته مؤسسة "أرابيان بيزنس" مساء أمس في فندق الراية  والذي شهد حفل توزيع الجوائز للعديد من المجالات الاقتصادية والاستثمارية على مستوى دولة الكويت.

وذكرت الشركة التي تملك أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت أنها نجحت في العام 2013 في تدشين العديد من الابتكارات والإمكانيات والتقنيات المتطورة في عالم الاتصالات بطريقة فريدة من نوعها للعملاء، وهو ما  حقق الفارق في أسلوب حياة العملاء نحو الأفضل.

وفي تعليقه على هذه الجائزة قال الرئيس التنفيذي عمر سعود العمر "يسرني استمرار زين في حصد الجوائز  التي تعتبر سمة من سمات أعمالها، فهذه الجائزة تمثل أهمية خاصة  لنا في هذا الوقت، لأنها تأتي في إطار اجواء مفعمة بالمنافسة على كافة المجالات".

وأضاف العمر بقوله "لقد ركزت زين على جلب أفضل تقنيات الاتصالات والمنتجات الخدمية، وقد أثرى هذا التوجه الجرئ معدلات النمو على كافة عملياتنا التشغيلية، كما احتفظت شركة زين بريادتها في السوق بفضل ابتكارها الدائم، حيث أطلقت العديد من المنتجات والخدمات الجديدة والمبتكرة، والتي بدورها سمحت لنا من التوسع والدخول في قطاعات جديدة بالسوق لم يسبقنا إليها أي أحد".

وأوضح بقوله "في ظل حرصنا على التواصل مع عملائنا، افتتحنا وجددنا أكثر من فرع ووسعنا شبكة وكلائنا لنضمن أن نكون الأقرب دائما لكافة عملائنا ، وأيضا قمنا بتطوير موقعنا الإلكتروني وأضفنا الكثير من التحسينات عليه لإضافة إمكانية إجراء محادثات مباشرة مع وكلاء مراكز الاتصال بنا".

وكشف العمر بقوله "لقد تمكنا من تحقيق نموا ملحوظا خلال هذه الفترة في قطاع البيانات من خلال إطلاق خدمات الجيل الرابع LTE، جنبا إلى جنب مع برنامج تحويل البيانات، كما شهدت أعمال البيانات التي نقدمها طفرة في نموها خلال الأعوام القليلة الماضية، حيث نمت إيرادات البيانات بشكل كبير، وقد ساهم هذا النمو في تعزيز مكانة شركة زين كشركة رائدة في الكويت في تقديم البيانات، لتكون واحدة من أفضل المشغلين ذات أعلى نسبة في إيرادات البيانات عالميا".

وإذ أكد العمر أن قطاع الاتصالات الكويتي من القطاعات التي تتسم  بمنافسة عالية والتي تزداد حدتها يوما بعد يوم، فقد بين بقوله "إن أحد أهم أولوياتنا هو الاستماع لعملائنا، وقد أبرزت المناهج البحثية التي أجريناها أنهم يقدرون خدماتنا، ولكنهم يترقبون الأفضل وينتظرون الأكثر دائما".

وختم العمر بقوله "نهدي هذه الجائزة المتميزة لفريق عمل شركة زين الكويت، أصحاب المجهود الحقيقي لهذا النجاح ن كما نهديها إلى عملائنا (أكبر تجمع للاتصالات في الكويت) الذي وثقوا فينا  وفي خدماتنا، وانتهز هذه الفرصة بتكرار وعدنا بتقديم الأفضل والأفضل دائما".

 

×