جلوبل فاينانس: البنك الوطني أفضل بنك للتمويل التجاري في الكويت

منحت مجلة "جلوبل فاينانس" العالمية المتخصصة بنك الكويت الوطني جائزةأفضل مزود للعملات الأجنبية في الكويت والشرق الأوسط للعام 2013 وجائزة أفضل بنك للتمويل التجاري في الكويت للعام 2013، وذلك تأكيداً على ريادة البنك الوطني في السوق المصرفية محلياً وإقليمياً.

وقد جرى تسليم الجوائزفي احتفال أقيم على هامش مؤتمر سايبوس 2013 الذي نظمته جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك "سويفت" في دبي، وذلك بحضور حشد من كبار المصرفيين ورجال الاقتصاد والأعمال والإعلاميين.

وقد فاز بنك الكويت الوطني بهاتين الجائزيتين بناء على في استبيان لآراء مئات المحللين والرؤساء التنفيذيين لكبرى الشركات حول العالم.  وجاء البنك الوطني على قائمة أفضل بنوك العالم في دعم عملائها وتوفير أفضل الحلول لهم في أسواق الصرف إلى جانب بنوك ومؤسسات مالية عالمية كبرى مثل "سيتي" و"دويتشه بنك" و"أتش أس بي سي" و"دي بي أس" و"سوسيتيه جنرال" و"ستاندرد بنك". وجرى اختيار هذه البنوك بناء على عوامل عدة أبرزها حجم التعاملات بالعملات الأجنبية والحصة السوقية والتغطية الدولية وخدمة العملاء والابتكار.

ويعكساختيار بنك الكويت الوطني أفضل مزود للعملات الأجنبية في الكويت والشرق الأوسط وأفضل بنك للتمويل التجاري في الكويت جودة خدماته وسعيه الدائم إلى تطوير المنتجات والأدوات المصرفية لتلبية احتياجات عملائه.

وتستند قائمة غلوبل فاينانس لأفضل البنوك في التمويل التجاري على اختيار البنوك العالمية التي توفر أفضل الحلول لتلبية احتياجات الشركات لتمويل مبادلاتها التجارية العابرة للحدود.

هذا ويتمتع بنك الكويت الوطني بأعلى تصنيف ائتماني بين كافة بنوك الشرق الأوسط وشمال افريقيا بإجماع وكالات التصنيف العالمية "فيتش" و"موديز" و"ستاندرد أند بورز". كما يحتفظ البنك الوطني بموقعه بين أكثر 50 بنكا أمانا في العالم، للمرة الثامنة على التوالي.