"أبيار" تتسلم مبنى للشقق السكنية وتستعد لتأجيره

أعلنت شركة أبيار للتطوير العقاري، عن تسلمها مبنى الشقق السكنية الواقع ضمن مجمع دبي للاستثمار من المقاول وسوف تتم عملية التأجير خلال الربع الثالث من العام الجاري.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة أبيار مرزوق الرشدان، تعليقاً على إستلام المشروع: أن المبنى المصمم بأسلوب عصري يتميز بموقع استثنائي من حيث بعده عن حركة السير وضجيج المدينة، حيث يتكون من 100 وحدة سكنية موزعة على طوابقه السته ، إضافة إلى مساحات التجزئة في الطابق الأرضي.

وأضاف الرشدان: إن طوابق المبنى مصممة على أساس فكرة المساحات المفتوحة التي تسمح بالحد الأقصى من الفعالية في كل طابق، وينفرد المبنى بواحدة من أعلى نسب مواقف السيارات مقارنة بالمباني المماثلة من خلال القدرة الاستيعابية للمواقف، ومن السهل الوصول إليه عن طريق شارع الإمارات، كما أن المنطقة قريبة من مناطق الجذب الرئيسية والطرق السريعة حيث يستغرق أقل من ساعة للوصول إلى أبوظبي.

وحول أداء العقارات السكنية في منطقة مجمع دبي للاستثمار التى يقع بها المبني قال الرشدان: ارتفعت أسعار ايجارات الوحدات السكنية بنسبة عالية في الربع الثاني من العام الحالى مقارنة بالربع الأول و  مقارنة بأسعار نفس الفترة من 2012.

يذكر أن مجمع دبي للاستثمار يعتبر واحداً من أكبر المجمعات الصناعية والسكنية والتجارية في منطقة الشرق الأوسط. ويحظى المجمع بموقع استراتيجي على بعد دقائق من ميناء جبل علي ومطار آل مكتوم الدولي، ويمثل مدينة مكتفية بذاتها مع بنية تحتية متطورة ومرافق خدمية عالمية المستوى.
 

×