المشاريع القابضة تستحوذ على "بهلا ميديا آند انترتينمنت"

أعلنت شركة مشاريع الكويت القابضة (مشاريع) اليوم عن توسع شركتها العاملة في مجال خدمات التلفزة المدفوعة اوه اس ان من خلال الاستحواذ الاستراتيجي على شركة بهلا ميديا & انترتينمنت التي تعتبر أكبر مزوّد للبرامج المدفوعة الجنوب آسيوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسوف تقدم الشركة التي أصبحت بعد عملية الاستحواذ تُعرف بإسم اوه اس ان بهلا للمشتركين في اوه اس ان فرصة الاستمتاع بنحو 40 قناة تلفزيونية من بين القنوات الأكثر شعبية في منطقة جنوب آسيا والتي تقدم برامج باللغات الهندية والأردية والبنغالية والتاميلية والماليالامية. كما ستوفر اوه اس ان بهلا لمجموعة جديدة من المشاهدين فرصة الاستمتاع بباقة من أفضل القنوات المعروفة على المستوى العالمي التي توفرها اوه اس ان لمشتركيها إلى جانب التقنيات الحديثة في هذا المجال وخيارات أوسع لقاعدة مشتركيها الحاليين.

وفي معرض تعليقه على هذا الاستحواذ قال نائب رئيس مجلس الإدارة في شركة مشاريع الكويت ورئيس مجلس الإدارة في اوه اس ان فيصل العيار إن هذه العملية تؤكد مكانة اوه اس ان بصفتها المزوّد الأول لخدمات التلفزة المدفوعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر تقديم أوسع مجموعة من برامج الترفيه التلفزيونية باللغات العربية والأجنبية والجنوب آسيوية والفلبينية.

وأضاف العيار "لقد واظبت اوه اس ان منذ تأسيسها في عام 2009 على توفير أكبر مجموعة من أهم البرامج الترفيهية ومنحت مشتركيها فرصة متابعة إنتاجات أكبر الاستديوهات والشبكات التلفزيونية العالمية. يأتي هذا الاستحواذ في إطار استراتيجية شركة المشاريع القائمة على مواصلة استكشاف الفرص لتوسعة وتطوير أنشطتها التجارية ونحن نتطلع دائماً إلى تسريع وتيرة النمو من خلال الصفقات التي توفر قيمة مضافة. تعمل اوه اس ان حالياً على توسعة قاعدة عملائها من خلال استقطاب الوافدين من منطقة جنوب آسيا الذين يعملون في المنطقة عبر تقديم مجموعة من القنوات المميزة ذات الشعبية العالية ما يعزز مكانة اوه اس ان باعتبارها شبكة خدمات التلفزة المدفوعة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ستواصل شركة المشاريع دعمها لسياسة التوسع التي تعتمدها اوه اس ان كما أنها تتطلع إلى زيادة قيمة اوه اس ان للعملاء والمساهمين".

 

×