"علي عبدالوهاب المطوّع" تعيّن الشيف الكويتي أحمد البدر سفيراً للعلامة "لا كورنو"

وقّعت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، إحدى أكبر الشركات المتخصصة في التجزئة في مختلف القطاعات في الكويت، عقداً مع الشيف الكويتي الشهير أحمد البدر ليصبح سفيراً للعلامة التجارية الفرنسية لا كورنو "La Cornue" التي تصنّع أفران وأجهزة الطهي منذ أكثر من قرن.

وينضم البدر لنخبة من نجوم هوليود الذين يمثلون علامة لا كورنو "La Cornue" كسفراء للعلامة التجارية مثل غوينث بالترو، وبراد بيت، وجورج كلوني، وسيلين ديون، والشيف غوردون رامسي. ويشتهر البدر في الكويت بفضل مطاعمه المتعددة التي تقدم أصناف الطعام من مطابخ عالمية متنوعة، وأشهرها  مطعم برغر هب "Burger Hub"، وبرايم أند توست "Prime & Toast"، وبيززتا "Pizzetta".

تأسست لا كورنو "La Cornue"، التي تمثلها في الكويت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، في عام 1908 على يد ألبرت دوبوي، وأصبحت اليوم الشركة الوحيدة في العالم التي تصنع يدوياً أفران وأجهزة طهي مصممة بحسب الطلب وتعتمد على تقنية مطوّرة تمكّن الهواء الساخن من الدوران في فرن محدب.

ويتم تصنيع ثمانية من كل عشرة أجهزة طهي من لا كورنو "La Cornue" للتصدير والاستخدام في 40 دولة حول العالم. ويتم صنع وتوزيع 800 قطعة سنوياً فقط حول العالم من جميع منتجات لا كورنو "La Cornue".

وقال المدير العام لقسم المطابخ والأدوات المنزلية في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، السيد/ علي فيصل المطوع: "انطلقت شراكة علي عبدالوهاب المطوع التجارية مع لا كورنو في عام 2012 حين بدأت الشركة بتوفير تكنولوجيا لا كورنو التي لا مثيل لها في سوق الأفران وأجهزة الطهي في الكويت."

وأضاف: "وانطلاقاً من اهتمامنا اللا متناهي في مجال الطبخ للذواقة والأكل الراقي في الكويت والمنطقة، قمنا بالتعاقد اليوم مع الشيف أحمد البدر الذي تبنى أجهزة لا كورنو في العديد من ابتكاراته، وبيّن للمجتمع كيفية استخدام هذه التكنولوجيا الموصى بها للحصول على أفضل تجربة في تذوق الأطباق التي تتمتع بها أوروبا والعالم منذ عقود."

ومنذ ما يقارب القرن، عملت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية على مساعدة الناس في الكويت لتحسين أسلوب حياتهم، حيث وفرت لهم منتجات عالمية رائدة من أنحاء العالم وأتت بها لسوق الكويت وأصبحت اليوم تمثّل أكثر من 100 علامة تجارية عالمية في السوق الكويتي النشط. أما بالنسبة للعلامة التجارية لا كورنو "La Cornue"، تقدم شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية عروضاً حية لشرح تقنية هذه العلامة لأشهر المستشارين والمصممين العاملين في مجالات الطهي والمطابخ في الكويت.

الشيف أحمد البدر حاصل على شهادة من المعهد العالمي "كوردون بلو" والطبخ الفرنسي في نيويورك. ويملك ويدير حالياً مجموعة من المطاعم في الكويت تتنوع من المطاعم الإيطالية إلى مطاعم البرغر.

ومن ناحيته قال البدر: "تمكّنت بفضل أجهزة لا كورنو من التمتع بتجربة فريدة من نوعها في فن الطهي منذ أن بدأت باستخدامها، لذا يسعدني جداً أن أمثل هذه العلامة التي لا تشتهر فقط بالحرفية بل أيضاً بالتكنولوجيا الفذة التي تقدمها والتي يحتاجها أي شيف للابتكار يومياً".

تتوفر لا كورنو "La Cornue" في معرض علي عبدالوهاب المطوع التجارية في الشويخ، حيث تتواجد مختلف المنتجات التابعة للعلامة والتي تتضمن شاتو، كورنيف، فلامبيرج، وميموار.

 

×