"الأرجان تاول" تطلق مشروع "نسيم صلالة"

أعلنت شركة الأرجان تاول للاستثمار عن إطلاق "مشروع نسيم صلالة" وهو مشروع عقاري جديد يقع في واحة عُمان - صلالة.

 

ويأتي هذا المشروع ليضيف إلى إرث الشركة المتميز في قطاع العقارات في السلطنة وليقدم للراغبين في التملّك بصلالة فرصة فريدة للحصول على قطع أرض سكنية في أفخم مناطق المدينة "العوقد".

وقال خالد خضير المشعان، المدير المفوض لشركة الأرجان تاول للاستثمار "إن مشروع نسيم صلالة ينبع من التزامنا الدائم بتطوير قطاع العقارات في مختلف محافظات ومدن السلطنة."

وأشار إلى أن المشروع الجديد إنما يؤكد على السياسة التسعيرية للشركة والتي تتميّز باعتماد اسعار معقولة وتنافسية دائمًا، حيث تعتمد الشركة دائما على تقديم حلول سكنية بأفضل المواصفات من حيث الموقع والشروط والأسعار لتوفير تجربة متميزة للعملاء."

واوضح المشعان ان مشروع نسيم صلالة يتألف من 101 قطعة أرض تتراوح مساحاتها بين 600 متر مربع و885 متر مربع، وقامت شركة الأرجان تاول للاستثمار بوضع تصاميم لمختلف الوحدات السكنية من فيلا مفردة وفيلا مزدوجة وتوفيرها للمالكين والمستثمرين بهدف تأمين بيئة سكنية مريحة متناسقة ومحيط متجانس وهادئ.

وذكر ان المشروع يقع في حي الشيوخ الراقي على واجهة بحرية فريدة يحيطها عدد من القصور والمنازل الفخمة، وتتوسط الحدائق الطبيعية المحيطة شبكة طرق معبدة تصل المشروع بالطرق الرئيسية. كما ويمتاز المشروع بموقع استراتيجي فهو على مسافة قريبة من مطار صلالة وبالقرب من عدة مرافق خدماتية في وسط صلالة ليقدم للملاّك والسكان أفضل نمط حياة ممكن في بيئة هادئة وعملية.

وأعرب المشعان عن تفاؤل الشركة لاستجابة المستثمرين وجذبهم لشراء الأراضي وتملّكها وذلك بفضل موقع صلالة المتميز كوجهة سياحية عالمية، وتجسّد صلالة، الملقّبة بعاصمة العطور العربية، ماضي ظفار العريق وحاضرها المزدهر، وقد اكتسبت المنطقة مركزا هاما كإحدى أكثر الوجهات السياحية زيارة وخاصة في موسم الخريف الذي يمتد من يونيو إلى سبتمبر حين يأتي السياح من مختلف بلدان العالم للتمتع بالطبيعة الخضراء الساحرة والمناظر الخلابة التي تكلّلها قطرات الأمطار الموسمية (المنسون).

الجدير بالذكر انه وعلى مدى السنوات العشر الماضية، أثبتت شركة الأرجان تاول للاستثمار مكانتها كرائدة في مجال التطوير العقاري في السلطنة من خلال توفير حلول سكنية عالية الجودة بأسعار تنافسية.

وتتنوّع نشاطات الشركة في السلطنة لتضم عددا من المشاريع العقارية في مناطق مختلفة ومنها حدائق القرم وتلال القرم في منطقة القرم، و"بيوت الفي" في الخوض ومشروع الواحة في البركاء.

 

×