"علي عبد الوهاب المطوّع التجارية" توسّع علاقتها مع "نولتي" الشرق الأوسط

أعلنت شركة علي عبد الوهاب المطوّع التجارية عن توسيع محفظتها من العلامات التجارية التي تمثلها في الكويت ضمن قطاعي الأثاث والتجزئة بتدشين العلامتين التجاريتين الجديدتين سي اس شمال "CS Schmal" وإكسبرس فيرنيشير "Express Furniture" من مجموعة "نولتي" الرائدة على مستوى أوروبا في تصنيع الأثاث.

وتربط الشركتين شراكة عمل قوية حيث أصبحت شركة علي عبد الوهاب المطوّع التجارية تمثّل اليوم 75% من مجموع علامات مجموعة "نولتي" الألمانية العالمية، بما فيها العلامتين التجاريتين الجديدتين سي اس شمال "CS Schmal" وإكسبرس فيرنيشير "Express Furniture".

وتخدم العلامتان التجاريتان الجديدتان سي اس شمال "CS Schmal" وإكسبرس فيرنيشير "Express Furniture" فئة إضافية من الفئات التي تخدمها العلامات التابعة لشركة علي عبد الوهاب المطوّع التجارية في السوق الكويتي، وتلتزم في الوقت ذاته بالمعايير العالية التي توفرها باقي العلامات التجارية التي تصنّعها مجموعة "نولتي". وتقوم مجموعة "نولتي"، التي أصبحت اليوم كبرى الشركات العالمية في قطاعها منذ تأسيسها في 1920، بتصميم وتصنيع جميع قطعها في ألمانيا، لضمان تقديم منتجات عالية الجودة وموثوقة ومصنّعة بدقة تامة لزبائنها وعملائها حول العالم.

وتعرض أثاث غرف المعيشة والخزائن التي تنتجها علامتي سي اس شمال "CS Schmal" وإكسبرس فيرنيشير "Express Furniture" في معارض علي عبدالوهاب المطوع للأثاث والمطابخ، وبأسعار متوسطة إلى منخفضة.

وقال المدير العام في شركة علي عبد الوهاب المطوّع التجارية للأثاث والمفروشات، مبارك عبدالمحسن العلي: "نتمتّع في شركة علي عبد الوهاب المطوّع التجارية بعلاقة شراكة عميقة مع مجموعة "نولتي" تمتد لأكثر من 20 عاماً، حيث نوفر كوكيل حصري للعلامات التجارية التابعة لـ"نولتي" منتجاتها المتنوعة ونزود قاعدة عملائنا في الكويت بمجموعة كبيرة من أثاث غرف النوم والخزائن المتنوعة والعصرية ذات الجودة العالية، والتي تنوّعت أسعارها إجمالاً ما بين المتوسّطة والمرتفعة. وباتخاذ هذه الخطوة الجديدة مع مجموعة "نولتي"، نأمل أن نقدّم فئة جديدة من منتجات الأثاث العملية لنلبي بها احتياجات عملائنا الذين يبحثون عن منتجات ذات جودة عالية معتمدة وبأسعار تنافسية."

وقال مدير المبيعات في نولتي الشرق الأوسط، مارك فيليب هوفمان: "نقوم سنوياً بتزويد معارض الأثاث والمطابخ التابعة لشركة علي عبد الوهاب المطوّع التجارية بالمنتجات والأثاث ضمن العلامات التجارية التابعة لمجموعتنا. ومع إضافة الشركة لعلامتين تجاريتين جديدتين تابعتين لـ"نولتي"، نسعى أيضاً للوصول إلى قاعدة عملاء جديدة وتوسيع تواجدنا وتقديم حلول واختيارات الأثاث لمستهلكين الكويت بمختلف الأسعار، والتأكيد على شراكتنا القوية مع شركة على عبدالوهاب المطوع التجارية".

وتملك مجموعة "نولتي" العالمية بالكامل الشركة التابعة لها المتمركزة في دبي، "نولتي" الشرق الأوسط (Nolte Middle East FZE).

وتتوفّر منتجات الأثاث من العلامتين التجاريتين الجديدتين في معارض علي عبدالوهاب المطوّع في منطقة الفروانية. ومع هذه التوسعة الجديدة، تمثّل علي عبد الوهاب المطوّع التجارية حالياً في قطاع الأثاث التابع لها وحدها العديد من العلامات التجارية التي يتم تصنيعها في أوروبا وشمال أفريقيا.

وتمثل شركة علي عبد الوهاب المطوّع التجارية حالياً العلامات التجارية العالمية لمنتجات الأثاث والمطابخ في أفرعها حول الكويت. ويوفر قطاع الأثاث التابع والمملوك بالكامل للشركة العديد من منتجات الأثاث الراقية ذات الجودة العالية والتي تتضمن كلاً من كنجز داون "Kingsdown" الأمريكية، وباسيت "Bassett" الأمريكية، وليزي بوي "Lazy boy" الأمريكية، وليجاسي "Legacy" الأمريكية، وكرافت ماستر "Craftmaster"، ولايفستايل ""Lifestyle.

 

×