آسيان بانكينغ آند فاينانس: "برقان" أفضل بنك للخدمات المصرفية للافراد في الكويت

أعلن بنك برقان اليوم عن فوزه بجائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية للافراد في الكويت" وذلك من قبل مجلة آسيان بانكينغ آند فاينانس، احد اكثر المجلات تميزاً عالمياً وفي آسيا، التي تنفرد بنشر كافة الأخبار المتعلقة بالقطاع المالي بمختلف تخصصاته.

تم الاعلان عن فوز بنك برقان بالجائزة المرموقة مؤخرا خلال حفل توزيع جوائز مجلة  آسيان بانكينغ آند فاينانس 2013 في سنغافورة، حيث قامت لجنة التحكيم التي ضمت خبراء من مؤسسات عالمية متعددة، بتقديم تقييم كامل عن مختلف المنتجات والأنشطة المصرفية والتكنولوجيا المستخدمة وكافة الخدمات التي تقدمها جميع المصارف المشاركة بالاضافة الى الاستراتيجيات التي بدورها تهدف الى تطوير القطاع المصرفي والمالي بصفة عامة.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال  فينكات مينون، رئيس مدراء العمليات ورئيس الخدمات المصرفية للافراد بالوكالة في بنك برقان: "نفتخر بالفوز بهذه الجائزة المرموقة التي تعكس تميز وابداع الخدمات المصرفية للافراد في بنك برقان. فالبنك يلتزم بتوفير مستويات استثنائية من خدمة العملاء بالاضافة الى تقديم باقة متنوعة من مختلف المنتجات المصرفية المبتكرة. فانجاز بنك برقان الاخير هو دليل راسخ على نجاحه الملحوظ وشهادة على الاستثمارات المستمرة في تقديم أفضل المنتجات والخدمات لقاعدة عملائه المتنامية."

هذا يستمر بنك برقان في العمل ضمن خطته الاستراتيجية مع تبني أفضل الممارسات التي تتماشى مع اهداف نموه على جميع الاصعدة.

فالجائزة الجديدة تأتي ضمن قائمة واسعة من الجوائز التي ما زال البنك يفوز بها، وهو الامر الذي يسلط الضوء على النمو والتقدم في عملياته المحلية والاقليمية والدولية.

والجدير بالذكر ان بنك برقان يتمتع بشبكة فروع اقليمية متنامية مكونة من أكثر من 216 فرعاً في الكويت وتركيا والاردن والجزائر والعراق وتونس ولبنان وفلسطين.

 

×