فلاي دبي تقدم 50% حسما على تذاكر السعر الاقل ذهابا وايابا من الكويت الى دبي

مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك وحرصا منها على مشاركة هذه المناسبة المميزة  تتقدم فلاي دبي من عملائها في الكويت بأطيب الامنيات وتقدم لهم للمناسبة حسما بنسبة 50% على الاسعار الدنيا لرحلات الذهاب والإياب من الكويت الى دبي.

وتأتي مبادرة فلاي دبي في هذا الاطار ادراكا منها لاهتمام مسافريها من الكويت بزيارة دبي للتواصل مع العائلة والأصحاب وتوطيد العلاقات في هذا الشهر الفضيل وفي الوقت نفسه قضاء أوقات وأمسيات رمضانية ممتعة في ربوع الامارة التي تقدم خيارات متنوعة لزائريها حسب ما يفضلونه سواء من زيارة الاماكن الاثرية والثقافية أو التجول في المجمعات التجارية الفاخرة كما تناول الافطار في مطاعمها العالمية المتنوعة.

وفيما يتعلق بالعرض الرمضاني، وللحصول على حسم ال 50% يتوجب على العملاء الراغبين بزيارة دبي بين 12 يوليو و3 اغسطس 2013 أن يحجزوا تذاكرهم في فترة الظهيرة من يوم الاثنين الموافق الاول من يوليو  ويوم السبت الموافق في 6 يوليو 2013.

وللمزيد من المعلومات حول العرض الترويجي كما الشروط والأحكام يرجى زيارة موقع فلاي دبي على الانترنت flydubai.com او الاتصال على مركز خدمة العملاء على (+971 4 231 1000) أو ببركات للسفريات على (+965 22 41 44 00).

ويرجى العلم بأن فلاي دبي تقدم تسهيلات تأشيرات الدخول الى المسافرين على متنها الى الامارات االعربية المتحدة. ويستطيع زوار موقع فلاي دبي الالكتروني الاضطلاع على تفاصيل خدمة تأجير السيارات وعروض العطلات.

وتتميز فلاي دبي بنموذج عملٍ بسيط حيث يمكن للمسافرين التحكم بمصروفاتهم واختيار الخدمات الإضافية التي يرغبون بالحصول عليها، وتشمل أسعار التذاكر الضرائب وحقيبةً تزن حتى 7 كيلوغرامات وحقيبة يدٍ صغيرة أو حقيبة جهاز كمبيوتر محمول، ويمكن حجز مقعد ذي مساحة إضافية للساقين أو شراء وزن أمتعةً إضافي بأسعارٍ معقولة، ويمكن للمسافرين خلال الرحلة شراء إضافاتٍ إختيارية مثل استخدام النظام الترفيهي أو الحصول على أطعمةٍ طازجة ومرطباتٍ من قائمة متنوعة أو شراء معروضات السوق الحرة.