"ثروة": مرزوق المطيري رئيسا لمجلس الإدارة و سامي الحساوي رئيسا تنفيذيا للشركة

أعلنت شركة ثروة للاستثمار عن قرار مجلس إدارتها الجديد في أولى جلساته الذي تم انتخابه خلال الجمعية العمومية التي انعقدت أخيراً بتعيين مرزوق فجحان المطيري رئيساً لمجلس الإدارة اعتبارا من تاريخ 3/6/2013 ولمدة ثلاث سنوات مقبلة، وذلك خلفاً لرئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب السابق سامي عيسى الحساوي الذي بدوره سيقوم بمهام الرئيس التنفيذي للشركة، كما تم تعيين بدر صالح العيسى نائباً لرئيس المجلس، وعضوية كل من يعقوب يوسف الحساوي، عبدالله جاسم السعدون و محمد حجي الفهد، بالإضافة إلى تشكيل لجان المجلس.

وثمّن رئيس مجلس الإدارة مرزوق فجحان المطيري لأعضاء المجلس هذه الثقة الكبيرة متطلعاً إلى قيام مجلس الإدارة الجديد، بدور فاعل في نمو الشركة وازدهارها عن طريق وضع الخطط التي تهدف إلى تحقيق أغراض الشركة ورفع كفاءتها التشغيلية.

وأكد المطيري عن نية المجلس الجديد العمل على الارتقاء بأداء الشركة لتكون في مصاف الشركات الاستثمارية الكبرى في الكويت والمنطقة من خلال اتباعها معايير الحوكمة والعمل وفق مبدأ الشفافية والعدالة والكفاءة.

وأضاف المطيري بأن مجلس الإدارة الجديد مكون من مهنيين ذوي الخبرة وكفاءة عالية في مجال الاستثمار والذي بدوره سيجعلنا نحقق تطلعات مساهمي وعملاء شركة ثروة للاستثمار.

ومن الجدير بالذكر حققت شركة ثروة أرباحاً بلغت 1.8 مليون دينار كويتي وبمعدل ربحية 11.99 فلس للسهم وذلك خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2012 كما قامت بتوزيع أرباح نقدية بواقع 7% أي بواقع 7 فلس عن كل سهم.   

 

×