مشرف: توقيع عقد مع "هيئة الصناعة" وآخر مع "الاشغال" بإجمالي 113 مليون دينار

اعلنت شركة مشرف للتجارة والمقاولات (مشرف) عن توقيع عقد مع الهيئة العامة للصناعة لتصميم وتنفيذ وانجاز وصيانة اعمال البنية التحتية لمنطقة الشدادية الصناعية بنظام ( التصميم /البناء) بقيمة 84.880 مليون دينار كويتي ومدة العقد 3 سنوات.

وتوقعت "مشرف" ان تحقق نسبة هامش ارباح قدرها 8.78% وستنعكس على البيانات المالية للشركة لثلاث اعوام مالية بداء من العام الحالي وحتى العام 2016 مع ملاحظة أن نسبة هامش الربح المذكورة هي نسبة تقديرية وغير ثابتة وتتغير صعوداً وهبوطاً على ضوء مراحل سير المشروع ومدة التنفيذ ونسب الانجاز ومدى تحقيق النتائج الفعلية بعد التنفيذ الكامل للمشروع وتسليمه للمالك.

كما اعلنت "مشرف" عن توقيع عقد مع وزارة الاشغال العامة لإنشاء وانجاز وصيانة الطرق والتقاطعات على الطرق السريعة لخدمة مدينة الشيخ جابر الاحمد بقيمة 28.9  مليون دينار كويتي ومدة العقد 1365 يوم.

وتوقعت "مشرف" ان تحقق نسبة هامش ارباح قدرها 11.1% وستنعكس على البيانات المالية للشركة لثلاث اعوام مالية بداء من العام الحالي وحتى العام 2016 مع ملاحظة أن نسبة هامش الربح المذكورة هي نسبة تقديرية وغير ثابتة وتتغير صعوداً وهبوطاً على ضوء مراحل سير المشروع ومدة التنفيذ ونسب الانجاز ومدى تحقيق النتائج الفعلية بعد التنفيذ الكامل للمشروع وتسليمه للمالك.