اعيان للاجارة تربح 214 الف دينار في الربع الاول والسهم يعود للتداول

حققت شركة اعيان للاجارة والاستثمار (اعيان) ارباحا بلغت 214 الف دينار في الربع الاول بواقع 0.32 فلس للسهم، مقارنة بخسائر تجاوزت 3 مليون دينار في الفترة المماثلة من العام الماضي.
واظهرت البيانات المالية ارتفع اجمالي حقوق المساهمين الى 25.3 مليون دينار، مقارنة بـ 15- مليون دينار سجلت في الربع الاول من 2012.

وقررت ادارة البورصة اعادة سهم الشركة الى التداول في جلسة اليوم.

وتضمن تقرير مراقبي الحسابات أساس النتيجة المتحفظة التالية:

كما هو مبين في إيضاح 3 حول المعلومات المالية المرحلية المكثفة المجمعة، إن إدارة المجموعة بصدد تقييم التأثير الكامل لتطبيق المعيار الدولي للتقارير المالية 10 "البيانات المالية المجمعة والمعيار الدولي للتقارير المالية 11 "الترتيبات المشتركة" التي تسري على الفترات المالية التي تبدأ اعتباراً من 1 يناير 2013 وفي هذه المرحلة لم تتمكن من تحديد ما إذا كان تطبيق هذا المعيار سوف يكون له تاثيراً جوهرياً على المركز المالي المرحلي المكثف المجمع للمجموعة كما في 31 مارس 2013.

إذا كنا قد تمكنا من مراجعة تأثير تطبيق المعيار الدولي للتقارير المالية 10 " البيانات المالية المجمعة والمعيار الدولي للتقارير المالية 11 "الترتيبات المشتركة" لكان قد استرعى انتباهنا أمور تشير إلى تعديلات قد تكون ضرورية على المعلومات المالية المرحلية المكثفة المجمعة.

 

×