داو كيميكال: نفتخر بدعمنا للشباب الكويتي وملتزمون بتزويدهم بمتطلبات النجاح

أعلنت شركة داو كيميكال في الكويت عن تجديد التزامها بـ "مركز لوثان لإنجازات الشباب" LoYAC للعام الخامس على التوالي، معتبرة أن  هذا التعاون يعكس التزام "داو" المستمر بتمكين ودعم الشباب الكويتي.

بدوره قال المدير العام لشركة داو في الكويت جمال عتّال "نحن نفتخر في داو بدعمنا وتشجيعنا للشباب الكويتي، وملتزمون بتزويدهم بمتطلبات النجاح ليصبحوا قادة المستقبل، مضيفاً "تؤمن LoYAC بأهمية الشباب وقدرتهم على إحداث تأثير إيجابي في المجتمع، وبالتالي فإنها تلعب دوراً فعالاً في تنمية مواهبهم وتوفير الفرص اللازمة لإثبات قدراتهم، ولذلك يسعدنا مواصلة العمل مع هذه المؤسسة ومع تلك العقول والمواهب الشابة من خلال العديد من البرامج والمبادرات."

وواصلت "داو" و LoYAC تعزيز شراكتهما العريقة في مجال إطلاق برامج ومبادرات رائدة. ومن أبرز تلك البرامج برنامج "يوم داو في الخارج" الذي يستهدف تمكين ودعم الشباب الكويتي من خلال منح متطوعي LoYAC فرصة التعاون مع المؤسسات المحلية لخدمة المجتمع، أمثال مراكز معالجة التوَحُّد ودور الأيتام ومراكز رعاية المُسِنّين، لمساعدة ودعم المقيمين فيها. كما يشجع البرنامج متطوعي LoYAC على دعم المجتمع الكويتي عبر الأنشطة الإجتماعية.

من ناحية أخرى، قالت رئيس مجلس إدارة مركز LoYAC فارعة السَّقّاف "نحن سعداء بالدعم المستمر الذي تقدمه لنا داو على مدى هذه الأعوام. ونحن في مركز LoYAC نسعى دوماً لتشجيع الشباب الكويتي على التحلي بالفكر الواعي وروح الابتكار والعمل التطوعي لخدمة مجتمعهم، وسوف يتيح لنا استمرار التزام داو بدعم برامجنا، مواصلة إطلاق برامجنا الهادفة لتلبية الاحتياجات المتزايدة للمواهب الكويتية الشابة، والأهم من ذلك لعب دور نشِط في تنمية تلك المواهب."

إضافة إلى ذلك، سوف يشمل دعم داو لمركز LoYAC برامج تدريبية تعليمية وبرامج تعليمية صيفية ميدانية، بالإضافة إلى لعب دور الراعي الوحيد لمسرحية "الخيزران" والراعي الرئيسي لنادي إيه سي ميلان الكويت AC Milan Kuwait الرياضي.

ولطالما كانت داو داعماً قوياً للبرامج والمبادرات التعليمية لمركز LoYAC. وتراوح ذلك الدعم القائم منذ عام 2008، بين قيام داو بلعب دور الشريك الوحيد لبرنامج "التحدي المدرسي F1" وبين دعم مسرحية "انتبه" الفائزة بالجوائز والتي أنتجها نادي الدراما في مركز LoYAC، كما دعمت داو برنامج مركز LoYAC للتدريب المهني الميداني بدوام جزئي، إضافة إلى العديد من الأنشطة التفاعلية التي نظمها المركز والتي تركز على تعليم الموسيقى.

وفي عام 2011، أسست داو و LoYAC الوحدة الإعلامية the Media Unit التي تنمّي المعرفة بإنتاج وتحرير أشرطة الفيديو وتصميم الرسوم البيانية والإعلام الرقمي ونشر المطبوعات. كما تطلق الوحدة الإعلامية حملات محلية للتوعية بثلاثة أمور مهمة هي السلامة المرورية وحقوق الإنسان والبيئة. ويتم عرض فعاليات تلك الحملات في أبرز القنوات التلفزيونية ودور السينما المحلية. كما تنشر الوحدة الإعلامية النشرة الشهرية لمركز LoYAC.

 

×