"أبيار" تُسلم فلل أكاسيا وتستعد لتسليم مشاريعها من جديد

أعلنت شركة أبيار للتطوير العقاري، عن تسليم المرحلة الأولى والثانية من مشروعها «فلل أكاسيا»، والواقعة في مشروع «أكاسيا افينيوز» الذي يعتبر أول مشروع يطرح بنظام التملك الحر في منطقة الجميرا بدبي.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة أبيار مرزوق الرشدان، تعليقاً على تسليم المشروع: عدنا مجدداً إلى تنفيذ واستكمال مشاريعنا العقارية، حيث بدأت بوادر الانتعاش في سوق دبي العقاري تعود من جديد في ظل عملية سن القوانين والتشريعات الجديدة من قبل دائرة الأراضي والأملاك والخاصة بتنظيم السوق لإعطاء المستثمرين المزيد من الحماية والضمان.

وأضاف الرشدان: يعتبر مشروع أكاسيا أفنيوز المشروع الأول في منطقة جميرا، الذي يمنح فرصة التمليك الحر للمستثمرين فيه، حيث أطلقته شركة أبيار في عام 2007 بتكلفة ملياري درهم، ليكون مجمعاً متكامل الخدمات يحتوي على 50 فيللا وستة أبراج على مساحة 94 ألف متر مربع، بالقرب من منطقة قرية المعرفة.

وحول استكمال تنفيذ برج هيليانا الواقع في مشروع «أكاسيا أفينيوز»، قال الرشدان أعلنا في وقت سابق عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية لتطوير برج هيليانا ومشاريع عقارية أخرى في دبي بين أبيار وشركة نايف صالح الراجحي الاستثمارية، والعمل جاري حالياً حيث سيتم الانتهاء من الأعمال الانشائية قريباً.

وفي ختام تصريحه، اكد الرشدان أن العام الحالي سيكون واعداً لمستثمري العقار بسبب النمو والاستقرار وتوفر الفرص الاستثمارية في دبي التي تعتبر السوق العقارية المفضلة لدى مستثمري الشرق الأوسط.

 

×