مقهى ستاربكس مارينا مول بحلة جديدة

افتتحت ستاربكس، سلسلة المقاهي الرائدة في العالم، مقهاها في مارينا مول بحلته الجديدة. ويأتي ذلك انطلاقاً من التزام ستاربكس بمنح زبائنها أوقاتاً ممتعة أثناء تناولهم أجود أنواع القهوة في أجواء مميزة. ويجمع تصميم المقهى الجديد بين الفخامة والبساطة بأسلوب عصري مميز يضمن الراحة للزبائن ويساعدهم على الاسترخاء والاستمتاع بوجباتهم ومشروباتهم المفضلة.

وبهذه المناسبة، قالت رنا شاهين، المدير الإقليمي للإتصالات والمسؤولية الاجتماعية لدى ستاربكس في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يسعدنا افتتاح مقهى ستاربكس مارينا مول لزبائننا الكرام مرة أخرى بعد تجديده وإعادة تصميم ديكوراته الداخلية ليستمتعوا بأوقاتهم أثناء تناولهم الوجبات الخفيفة والحلويات اللذيذة التي تأتي طازجة يومياً لترافق مشروباتنا المنعشة".

وأضافت: "نفخر بهذا الافتتاح، ويسرنا دعوة جميع زبائننا لزيارة المقهى الجديد الذي يزهو بالتغييرات التي شملت الديكورات الداخلية والأعمال الفنية والأثاث".

وسيلاحظ الزبائن أن هذه التغييرات قد شملت شتى التفاصيل لتعكس التراث الكويتي، بما في ذلك أواني القهوة ومطاحن البن، حيث استوحي الديكور من القبة التي تتوسط المجمع التجاري. كما امتد التجديد ليشمل الألوان، وطريقة عرض المخبوزات والحلويات، بما في ذلك  المكان المخصص لتحضير القهوة، حيث لا تدخر ستاربكس جهداً لتقديم الأفضل لزبائنها دائماً.

 

×