"ايفا للفنادق" تربح 6.1 مليون دينار في الربع الاول

اعلن رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات ايفا للفنادق والمنتجعات طلال البحر تحقيق الشركة ارباحا صافية بلغت 1ر6 مليون دينار في الربع الاول من العام الحالي بربحية بلغت 14ر14 فلس للسهم الواحد.

وقال البحر في تصريح صحافي اليوم ان إجمالي ايرادات الشركة في الفترة المذكورة بلغ 6ر12 مليون دينار كويتي بزيادة نسبتها 283 في المئة مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي كما بلغ اجمالي حقوق المساهمين 56 مليون دينار مقارنة بنحو 6ر48 مليون دينار في ذات الفترة من العام الماضي وارتفع اجمالي الاصول بنسبة 4 في المئة ليبلغ 3ر401 مليون دينار.

وأضاف ان الشركة قامت العام الماضي باعادة هيكلة اصول الشركة لضمان تحقيق الكفاءة والوفرة المالية للدخول في استثمارات استراتيجية جديدة حيث جاءت ارباح الشركة نتيجة بيع حصتها البالغة 3ر24 في المئة في شركة ريمون لاند العقارية المتخصصة في مجال تطوير الواحدات العقارية في تايلند في صفقة بلغت قيمتها 6ر72 مليون دولار امريكي.

يذكر ان شركة ايفا للفنادق والمنتجعات تاسست في عام 1995 لشراء وبيع العقارات والاراضي واستئجار واستثمار الفنادق والنوادي وادرجت في سوق الكويت للاوراق المالية (البورصة) في عام 2006.

 

×