سيتي جروب تربح 1 مليون دينار في الربع الاول

صرح السيد يعقوب الشرهان رئيس مجلس إدارة شركة سيتي جروب بأن الشركة حققت أرباحا صافية بنهاية الربع الأول من السنة الحالية بلغت 1,076 مليون دينار كويتي بالمقارنة مع أرباحا صافية بلغت 909,350 ألف دينار كويتي عن نفس الفترة من السنة الماضية محققة ارتفاعا بنسبة 18%. 

 

ووصل ربح السهم الواحد 9.53 فلس بنهاية الربع الأول للسنة الحالية مقابل 8.05 فلس للسهم الواحد بنهاية الربع الأول للسنة الماضية.

وبلغ إجمالي حقوق الملكية بنهاية الربع الأول من السنة الحالية 24,084 مليون دينار مقارنة بـ 22,070 مليون دينار بنهاية الربع الأول من السنة الماضية ، أي أنها شهدت ارتفاعا بنسبة 9%.

ووصلت إيرادات الشركة التشغيلية بنهاية الربع الأول من السنة الحالية 4,097 مليون دينار مقابل  3,727 مليون دينار أي بزيادة نسبتها 10%.

كما أشار الشرهان إلى استمرار الشركة في تطبيق استراتيجيتها في تحسين أدائها مع التركيز على الإنتاجية والكفاءة ، حيث أوضح إلى أن الشركة على وشك الشروع في تطبيق نظام البطاقة الذكية ونظام التموضع المكاني (GPRS) ، وهذا سيكون له الأثر الإيجابي في زيادة حصة الشركة السوقية وضبط التكاليف بالإضافة إلى زيادة مستوى التحسين في عمليات أسطول الشركة الذي يضم 552 باصا موزعة على الخطوط والعقود.

وأخيرا، عبر الشرهان عن أمله بأن يواصل أعضاء الشركة إنجازهم وأن يبذلوا جهودهم لتحقيق الأهداف المرجوة وتحقيق النمو والازدهار للشركة بما يعود بالمنفعة على الوطن والجميع.

 

×