حسين: مبيعات ايكويت لمصنعي البلاستيك المحليين تجاوزت 45 مليون دولار في 2012

قالت شركة ايكويت للبتروكيماويات ان قيمة مبيعاتها لمصنعي البلاستيك المحليين قد تجاوزت 45 مليون دولار امريكي خلال العام 2012.

وخلال "اللقاء السنوي بالعملاء المحليين"، قال الرئيس التنفيذي لشركة ايكويت محمد حسين "منذ العام 1998، ارتفعت كمية المبيعات السنوية المحلية من 11 الف طن متري الى اكثر من 40 الف طن متري، اي باكثر من 300% خلال فترة زمنية لا تتجاوز 14 عاما، وهو انجاز يجسد نمو شركة ايكويت داخل وخارج دولة الكويت، اضافة الى دعمها والتزامها اللا محدودين تجاه كافة العملاء".

واضاف حسين "كذلك، ساهمت شركة ايكويت في قيام مصنعي البلاستيك المحليين باطلاق عمليات لتصدير منتجاتهم خارج دولة الكويت، وهو امر يمثل قيمة مضافة للقطاع الصناعي الكويتي وايضا اقتصادنا الوطني ككل لنكون خير مثال على (شركاء في النجاح)".

واشار حسين "كجزء من استراتيجتها التي تتمحور حول العملاء، لا يقتصر دور شركة ايكويت على توفير افضل المنتجات لعملائها، حيث انها ملتزمة تماما بتقديم العديد من الخدمات المتميزة، مثل حلول البحث والتطوير لضمان النجاح والنمو والتنمية المستدامة".

وقامت شركة ايكويت خلال اللقاء بتقديم موجز حول آخر المستجدات والتحديات والتطورات ذات العلاقة بقطاع البتروكيماويات على مستوى العالم.

وتضمن اللقاء مشاركة الادارة العليا لشركة ايكويت بحضور اكثر من 50 شخصا من ممثلي العملاء المحليين.

 

×