أجيليتي تفوز بعقد تخزين مع شركة يونيفرسال بـ 9.7 مليون دولار

أعلنت شركة أجيليتي للخدمات اللوجيستية عن فوزها بعقد لتقديم خدمات التخزين لشركة يونيفرسال الشركة الرائدة في مجال تصنيع الآليات والمعدات المنزلية في مصر.

وسوف تتولى أجيليتي تخزين كميات من المعدات المنزلية ومكوناتها من أفران الميكروويف والغسالات والثلاجات وكذا العديد من الأجهزة المنزلية الأخرى في مخزنها القائم بمدينة السادس من أكتوبر بمصر وذلك بموجب العقد الذي يمتد على مدار الخمس سنوات وتبلغ قيمته التقديرية بـ 9.7 مليون دولار أمريكي.

وبهذه المناسبة أوضح أحمد علي مدير عام الشركة بأجيليتي مصر "مما لاشك فيه أن قدرات وإمكانات أجيليتي في مجال التخزين والتوزيع تمثل القوة الدافعة وراء نجاحنا في تقديم حلول سلسلة الإمدادات اللوجيستية. ويسعدنا أن نقدم خبراتنا لشركة يونيفرسال بمنتجاتها الكثيرة التي تُعرض في السوق المصرية، كما نتطلع إلى المشاركة في خططهم المستقبلية لتطوير الأعمال."

ومن جانبه علق سامح أبو اليزيد رئيس قطاع سلسلة الإمدادات بشركة يونيفرسال "نحن متحمسون للعمل مع شركة عالمية مثل أجيليتي، فبفضل خبرة أجيليتي في مجال التخزين، سوف يمكننا الاستفادة من عمليات تتمتع بالكفاءة والتي من شأنها تعزيز طموحاتنا وخططنا المستدامة لتحقيق النمو المنشود".

 

×