"المزايا" توقع اتفاقية مع "وطنية د ق"

وقعت شركة المزايا القابضة (المزايا) متضامنة مع عدد من شركاتها التابعة اتفاقية مع الشركة الوطنية الدولية القابضة (وطنية د ق) متضامنة مع إحدى شركاتها التابعة.

وقالت المزايا انه سيترتب على هذه الصفقة ربح بما يقارب 658 ألف دينار كويتي، على أن يتم إدراج الربح في بيان الأرباح و الخسائر للربع الثاني من السنة الحالية.

وقد تم بموجب الاتفاقية مايلي:

1. باعت المزايا مساحة 101,000 قدم مربع في أبراج المزايا التجارية في منطقة ابراج الجميرا في إمارة دبي – دولة الإمارات العربية المتحدة.

2. حصول المزايا على برج تجاري في منطقة المرقاب - في مدينة الكويت – دولة الكويت.

3. حصول المزايا على قطعتي ارض قيد الإنشاء في مشروع الكيو بوينت- الليوان- دبي لاند في إمارة دبي – دولة الإمارات العربية المتحدة.

4. تقوم شركة المزايا بسداد مبلغ 6,000,000 دينار كويتي ( ستة ملايين ديناركويتي ) مشروط باتمام تحويل الاصول المشار إليها أعلاه الى المزايا.

 

من جهتها قالت الشركة الوطنية الدولية القابضة (وطنية د ق) انها قامت متضامنة مع إحدى شركاتها التابعة ( شركة العلا الوطنية العقارية ) بتوقيع اتفاقية مع شركة المزايا القابضة متضامنة مع عدد من شركاتها التابعة.

وأضافت (وطنية د ق) انه سينتج عن هذه الصفقة تحقيق ربحاً وقدره 89,4 الف دينار، وتخفيض التزامات الشركة بمبلغ 6 مليون دينار مما يترتب عليه تخفيض  تكاليف التمويل المرتبطة بهذا القرض.

ويترتب على هذه الاتفاقية ما يلي:

1. باعت الشركة البرج التجاري المملوك لها في منطقة المرقاب في مدينة الأعمال الكويتية – مدينة الكويت – دولة الكويت.

2. قامت الشركة بالتخارج من مشروع كيو بوينت الليوان – دبي في امارة دبي – دولة الامارات العربية المتحدة.

3. حصلت الشركة على مساحة 101,000 قدم مربع في أبراج مزايا بيزنس افنيو في امارة دبي دولة الامارات العربية المتحدة .
 

×