فندق ميسـوني الكويت يحصد سـبعة ميداليات في معرض هوريكا الكويت

حصل فندق ميسوني الكويت على سبعة ميداليات متنوعة ضمن فعاليات معرض هوريكا والتي اقيمت في الكويت الشهر الماضي مما جعل الفندق يتحتل المرتبة الأولى بفوزه (كفندق منفرد) بأكبر عدد من الميداليات بين جميع الفنادق وشركات الأغذية المشاركة.

وأتت مشاركة الفندق ضمن فعاليات مسابقات الطهي حيث قاد الشيف نك اولميديلا فريق الطهاة بمنافسة حامية للفوز بذهبيتين، اربعة فضة وميدالية برونزية. وفاز الشيف براتيك والشيف داز بميداليات الذهب ضمن منافسة الطهي المباشر، اما الشيف كامباناد ففاز بفضية ضمن مسابقة السوشي بينما أكمل فريق الحلويات التحدي وحصد ثلاثة ميداليات فضية. وفاز الشيف شاميندا بمسابقة الحفر على الفواكه وحصل على الميدالية البرونزية.

كذلك حصلت مارتا دي لورا من شوكو كافيه على المرتبة الأولى في منافسة تحضير الإسبرسو ونالت شهادة على أدائها المتقدم والمتميز.

وقال الفيو برنارديني المدير العام "اننا فخورين جدا بأداء موظفينا الرائع في المنافسات وهذا دليل على مدى إلتزام وجدية الطهاة وأدائهم الرائع والذي بالتأكيد يعزز موقعنا كأحد الفنادق الرائدة في الكويت".

يعتبر هوريكا الكويت من المعارض المتخصصة في مجال الضيافة في الدولة والشرق الأوسط وتأتي فعاليات مسابقات الطهي كفرصة للتعرف على كل جديد في عالم الطهي وإضفاء اجواء من المنافسة بين المشاركين ضمن الفعاليات المحددة.

 

×