"الخليج" يفوز بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية الفردية في الكويت من "إيجن بانكر"

فاز بنك الخليج بجائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية الفردية في الكويت" للعام الثالث على التوالي من شركة إيجن بانكر، إحدى كبريات الشركات الاستشارية الرائدة في عالم الخدمات المالية بالمنطقة الآسيوية والمتخصصة في مجال إجراء البحوث ووضع معايير الأداء وتوفير المعلومات. وقد جرى توزيع الجوائز خلال حفل العشاء السنوي لإيجن بانكر يوم 21 مارس الجاري في سيئول- كوريا الجنوبية.

وقد تم اختيار بنك الخليج للفوز بجائزة العام 2013 من بين البنوك المحلية المنافسة الأخرى بناءً على تقييم إيجن بانكر ولجنة تحكيم عالمية لأداء البنك الشامل والخدمات التي يوفرها لعملائه، وذلك وفقاً لمجموعة صارمة من المعايير.

وقد تسلم هذه الجائزة بالنيابة عن بنك الخليج خالد المطوّع- مدير عام الأعمال المصرفية الدولية والاستثمار، الذي قال بهذه المناسبة: "تتمتع شركة إيجن بانكر بسمعة مشهود لها، ونكن لها كل التقدير. وإنه لمن دواعي فخرنا أن يقع الاختيار علينا وأن نفوز بهذه الجائزة المرموقة مجدداً هذا العام."

وتابع قائلاً: "تعتبر هذه الجائزة إنجازاً هاماً لبنك الخليج، فهي تؤكد التزامنا ونجاحنا المتواصل في توفير المنتجات والخدمات المالية الأكثر تنوعاً وابتكاراً. كما وأنها ترسخ مكانتنا كبنك رائد في سوق الخدمات المصرفية الشخصية والذي يعمل وفق أعلى معايير جودة الخدمة والتميز. وسوف نستمر بالمحافظة على التزامنا هذا تجاه عملائنا بكل جد وحماس. وباسم بنك الخليج وجميع العاملين فيه، أود أن أشكر إيجن بانكر وأعضاء لجنة التحكيم العالمية المرموقة على دعمهم وتقديرهم لنا."