"الاسواق": أمر الأذن بالبيع لأسهم "التجارية" تم التظلم عليه ووقفه

قالت شركة مجمعات الاسواق التجارية الكويتية (اسواق) بأن أمر الأذن بالبيع لأسهم الشركة التجارية العقارية بعدد 60,941,260 سهم وشركة الوافر للخدمات التسويقية بعدد 14,037,823 سهم صادر بتاريخ 7/2/2013 وتم التظلم عليه ووقفه بتاريخ 21/2/2013 ومازال الأمر متداول على ساحات القضاء للبت فيه.

وافادت "الاسواق" بالتالى:

1. أن أمر الأذن بالبيع والمقال الصحفى المنشور بصحيفة "الراي" ذُكر فيه ان عدد الأسهم المرهونة للمركز المالى بصفته أمين الإستثمار وممثل حملة الصكوك من أسهم الشركة التجارية العقارية هو 60,941,260 سهم والعدد الصحيح هو 29,182,271 سهم.

2. أن أمر الأذن بالبيع الصادر لصالح بنك برقان تم التظلم عليه ووقفه بتاريخ 13/12/2012 وأن إدارة الشركة قد إجتمعت عدة مرات مع إدارة بنك برقان لبحث سبل تسوية المديونية المستحقة ومازالت الإجتماعات مستمرة وتأمل إدارة الشركة فى الإنتهاء منها قريباً.

3. أن إدارة الشركة تنفى تماماً ما ذُكر بالخبر الصحفى المشار إليه اعلاه من تعامل الرئيس التنفيذى ضرار خالد الرباح مع أحد حملة الصكوك بجفاء وخاصة وأن علاقة الشركة المباشرة بحسب العقد يجب ان تكون مباشرة مع أمين الإستثمار وهو المركز المالى.

ونفت إدارة الشركة أيضاً ما ذُكر بالخبر الصحفى المشار إليه أعلاه من عدم المبالاه بالجلوس مع حملة الصكوك أو أى من الدائنين بدليل الإنتهاء من تسوية المديونية المستحقة لكلاً من بنك بوبيان والبنك الأهلى المتحد – مملكة البحرين خلال هذا الأسبوع.

كما أن صيغة الخبر وعنوانه تعطى دلالة للقارىء بأن أمر الأذن بالبيع صادر حديثاً مما اعتبرته إدارة الشركة تشهيراً بها يضر بمصالح الشركة ومساهميها، وأن إدارة الشركة قد باشرت بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الصحفى المذكور وجريدته لحفظ حقوق ومصالح جميع مساهمى ودائنى الشركة.

 

×