"مدن الأهلية" تسوق 85% من "ذا جيت" تمهيداً لافتتاحه في يوليو

كشف المدير التنفيذي لشركة مدن الأهلية العقارية المهندس عمر نجم أن الشركة بصفتها المطور والمسوق الحصري لمجمع "ذا جيت" الواقع في منطقة الفنطاس علي مساحة 13500 متر مربع، أنجزت 85% من مهام  التسويق للمجمع، حيث من المتوقع  الانتهاء من أعمال البناء والتجهيز قريبا تمهيدا لافتتاحه في شهر يوليو 2013 .

وذكر نجم أن الشركة أبرمت العديد من عقود التأجير لعدد من الشركات المهمة في مجال تجارة التجزئة والتي تمتلك كبريات العلامات التجارية العالمية الشهيرة وفي مقدمتها شركة الشايع الممثل الحصري لأكثر من 55 علامة تجارية في أسواق المنطقة، ومجموعة أزاديا ومجموعة ليوا ودي أند أتش ومجموعة الشلهوب ومجموعة الأسطورة وذلك للاستفادة من الفرص الاستثمارية الموجودة في السوق.

وأشار نجم  إلى أن مجمع "ذا جيت" الذي يعتبر من أكبر المجمعات التجارية في الكويت  بمساحة مباني تقدر 70 الف متر مربع وبتكلفة تقارب 80 مليون دينار يشكل واجهة تسوق رئيسية حيث يضم  كافة أنشطة البيع بالتجزئة والخدمات ومنها؛ الملابس والإلكترونيات والترفيه والمطاعم فضلاً عن أنه يناسب مختلف شرائح المجتمع من ناحية قدراتها الشرائية.

وأوضح نجم أن مجمع "ذا جيت" يحظى بموقع متميز في قلب منطقة العقيلة التجارية الواعدة  التي تشهد نموا كبيرا في إقبال المتسوقين عليها لأنها ذات كثافة سكانية مرتفعة تضم أكثر من 400 ألف نسمة، تشكل نسبة المواطنين فيها نحو 97 % ولازالت تفتقد إلى مجمع تجاري متكامل يضم مختلف الخدمات تحت سقف واحد.

وأشار نجم إلى أن المجمع يضم مفاجآت عديدة من حيث التصميم والخدمات كما أنة يوفر فرص هائلة ومتنوعة للمستثمرين والمتسوقين على حد سواء ،حيث يتألف من 6 طوابق و يضم 380 محلا تجاريا ترتبط جميعا بكبري الماركات التجارية العالمية والمحلية وبمساحات تأجيرية تبلغ حوالي 50  الف متر مربع.

وأضاف أن الشركة وبعد الانتهاء من مراحل التطوير والتسويق تستعد لمرحلة الإدارة عبر مجموعة من خدمات الإدارة والمتابعة والأنشطة الترويجية والأمن والحراسة والنظافة والصيانة وأنظمة المباني الذكية بما يعزز من القيمة المضافة للمجمع الجديد في خدمة المتسوقين والمستثمرين ونمو وتطور قطاع التجزئة في الكويت.

وأرجع نجم الإقبال على الاستثمار في مجمع "ذا جيت" إلى عدة أسباب من بينها؛ المزايا الكبيرة التي يتمتع بها المشروع من حيث المساحة والموقع والتصميم والمرنة إضافة إلى السمعة والخبرة والالتزام والجدية المعروفة  بها شركة مدن في السوق وكذلك سياسة التسويق المسبق التي تعتمد بشكل رئيسي على تلبية طلبات المستثمرين في مراحل ما قبل البناء والتصميم وغيرها من العوامل.

وأوضح نجم أن «مدن الأهلية» انتهجت استراتيجية خاصة تهدف إلى التركيز على تلبية الطلب المتنامي من قبل المستثمرين على العقارات التجارية المدرة للدخل بكل أحجامها وخصوصا في المناطق خارج محافظة العاصمة لاسيما مع ارتفاع معدلات عوائدها مقارنة بالمناطق الداخلية.

 

×