"مدن الأهلية" تفتتح مجمع ديفون في نهاية إبريل بكلفة 6 مليون دينار

أعلنت شركة "مدن الاهلية العقارية" التي تتولى مهام تطوير وتسويق وإدارة مجمع ديفون التجاري انها تستعد لافتتاح المجمع بتكلفة تقارب 6 ملايين دينار ومساحة مباني تبلغ حوالي 4.5 آلاف متر مربع في نهاية إبريل المقبل بعدما شارفت أعمال البناء علي الانتهاء.

وكشف المدير التنفيذي لشركة مدن الأهلية العقارية المهندس عمر نجم في بيان صحفي أن "مدن" بفضل خبراتها وعلاقتها الاستراتيجية الناجحة نجحت في تسويق 100% من إجمالي المساحات التأجيرية الداخلية البالغة نحو 3 آلاف متر مربع، واستقطبت مجموعة من شركات التجزئة العالمية المتخصصة في عدة مجالات لتؤكد جاذبية المشروع لتلك الشركات وقناعتها التامة به كوجهة استثمارية ناجحة.

وأوضح نجم أن مجمع ديفون يمثل استكمالاً للمرحلة الأولى التي يجسدها مشروع "ذا فيليج"، ويؤسس لنمط جديد من التسوق في الكويت ،حيث يتألف من 3 طوابق تم تصميمها على الطراز الأوروبي الحديث الى جانب المرونة في تصميم المساحات الداخلية التي تتراوح بين 30 متراً و250 متراً مربعاً.

وأشار نجم الي أن "مجمع ديفون "الذي يقع في منطقه ابو الحصانية علي طريق الفحيحيل علي مساحة 4.5 آلاف متر مربع متخصص في خدمات الترفية العائلي الراقي بطابع هادئ وأماكن جلوس خارجية وداخلية حيث يضم 24 مطعما ومقهي تراعي خصوصية العائلات فضلاً عن النوادي والمنتجعات الصحية المخصصة لمختلف الشرائح بما فيها السيدات.

وأوضح نجم أن المشروع يلبي احتياجات الرواد من خدمات الضيافة والترفيه والاستجمام، فضلا عن تجهيزات وخدمات متطورة للمستأجرين وفق المعايير العالمية تضم مطابخ مركزية، وأماكن للتخزين، ومصاعد حديثة، وخدمات ذكية، ومصلى ومواقف لنحو 100 سيارة وخدمات الحراسة والصيانة وغيرها.

وأكد نجم على حرص "مدن" في مختلف مشاريعها على الالتزام بمعايير الجودة في مختلف المراحل، وأنها تهدف إلى خلق توازن في نوعية المستثمرين في المشروع حيث تم استقطاب علامات تجارية تدخل للمرة الأولى الى السوق المحلي من المانيا وكندا وأمريكا في مؤشر على الدور الذي تلعبه الشركة في جذب استثمارات أجنبية ومساهمة في تنويع البيئة الاقتصادية المحلية.

وأضاف نجم أن فكرة انشاء المجمع استندت الى دراسة متعمقة للسوق المحلي كما أن المشروع يعيد التأكيد على الدور الذي تلعبه الشركة في مجال تطوير مراكز الضيافة والترفية وخبرتها في فهم متطلبات المستثمرين والمستهلكين على حد سواء وتلبية احتياجاتهم حيث نجحت في تعزيز مكانتها وتخصصها في تنفيذ وإدارة وتسويق العديد من مشاريع المراكز التجارية الكبرى في الكويت منها مجمع الليون في منطقة العقيلة، والكريستال مول بمنطقة الشويخ وقرية المطاعم ذي فيليج في منطقة أبو الحصانية والسلام مول وذا جيت وسما مول ومجمع الدبوس والدرة، مما أكسب الشركة سمعة طيبة عبر عملها وفق أحدث المعايير العالمية المعتمدة في مختلف المجالات .