غالية للتكنولوجيا تنفرد بتقديم حسابات موثقة وإعلانات على "تويتر"

أعلنت شركة غالية للتكنولوجيا الرائدة في مجال الإعلام الإجتماعي عن تقديم خدمات إعلانية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، حيث صرح مدير عام الشركة عبدالرزاق المطوع أن الشركة تقدم العديد من الخدمات تتضمن إنشاء وإدارة وتعرفة حساب على تويتر، وإرسال تغريدة لجميع مستخدمي تويتر في الكويت والخليج والشرق الأوسط، وأنه بإمكانكم الآن الوصول لجميع مستخدمي تويتر في الشرق الأوسط من خلال الحصول حساب موثق للحصول على أكبر عدد من المتابعين ومساحة انتشار اوسع.

وتقدم شركة غالية للتكنولوجيا خدمات رقمية متعددة لعملائها، تتضمن خدمات إعلانية عبر الإنترنت وإنشاء وتطوير مواقع الكترونية، ورصد جميع شبكات ووسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، مثل تويتر وفيسبوك وانستغرام. ومن الجدير بالذكر أن شركة غالية للكنولوجيا تفخر بتقديم خدماتها المتنوعة لجميع فئات المشاريع والشركات، سواء كانت من القطاع الحكومي أو الخاص من دون أي اشتراطات على حجم أو فئة المشروع.

ومن المعروف أن تويتر يعتبر من أكثر مواقع التواصل الإجتماعي استخداماً في الشرق الأوسط والكويت تحديداً، حيث تحتل الكويت المركز الأول بين دول مجلس التعاون الخليجي كونها البلد التي يتم إرسال أكبر عدد تغريدات منها. والآن من خلال غالية يمكنك الوصول إلى أكبرعدد ممكن من مستخدمي تويتر، سواء من خلال إعلانك إوحسابك الموثق أو تغريدة يمكنها الوصول لجميع مستخدمي الموقع في الكويت.

 

×