"سوشالوبي" لخدمات الاعلام الاجتماعي توقع اتفاقية شراكة مع "سوشال بيكرز"

اعلنت مؤسس/الرئيس التنفيذي لشركة سوشالوبي لخدمات وحلول الاعلام الاجتماعي هند احمد الناهض عن توقيع الشركة اتفاقية شراكة استراتيجية مع "سوشال بيكرز" احدى اسرع الشركات العالمية نمواً في قطاع الاعلام الاجتماعي و التحليل الرقمي.

وقالت الناهض في تصريح صحفي اليوم ان شركة سوشال بيكرز وعبر شبكتها العالمية والمنتشرة في 10 مكاتب اقليمية حول العالم وباكثر من 180 موظف تكون سوشال بيكرز من اكثر الشركات في قطاع الإعلام والتحليل لشبكات التواصل الاجتماعي نموا وتواصلا مع اهم الشبكات الاجتماعية.

من جانبه، قال الشريك/المدير التنفيذي في شركة سوشالوبي محمد عبدالرحمن الشايجي ان هذه الشراكه ستمكن "سوشالوبي" من تطوير خدماتها والاستفادة من آخر التطورات في مجال التواصل الاجتماعي الالكتروني عبر أهم أدوات القياس والتحليل الرقمي في هذا المجال، وتمكينها من القيام بتحاليل أكثر دقه واحترافية.

وأشار الشايجي الى أن تلك التقارير ومؤشرات الشبكات التواصل الاجتماعي مثل "فيس بوك" و"تويتر" و"جوجل بلس" و"يوتيوب" لها نقاط حيوية وفي غاية الأهمية لتعزيز قوة انتشار الشركات وعلامتها التجارية وخدماتها، ولخلق استراتيجيات فعاله تقدمها "سوشالوبي" لعملائها المزيد من الاحصائيات والارقام الخاصة بسوق الكويت الرقمي.

من جهته، اعرب المدير الاقليمي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لسوشال بيكرز آدم فيندينبرق عن سروره للتوصل الى اتفاق شراكة مع "سوشالوبي"، مضيفا أن هذه الاتفاقية ستمكننا من ان نكون قريبين من السوق الكويتي في مجال الاعلام الاجتماعي الذي يشهد نموا غير عادي، ولما تمتلكه "سوشالوبي" من خبرة كبيرة في مجال الاعلام الاجتماعي والعلاقات العامة والاعلام، والتي ستتمكن من تطوير امكانياتها الخدمية عبر استغلال ادواتنا المبتكرة في القياس والتحليل لحسابات الشركات في شبكات التواصل الاجتماعي المعروفه لتطلع الشركات على ماهية الحضور الحقيقي والتاثير القوي جدا لاستخدام هذه الشبكات.

وقد ابتكرت سوشال بيكرز منذ 2009 ادوات التحليل والقياس والمراقبة لاداء شبكات التواصل الاجتماعي والتي استفادت منها العديد من الشركات العالمية لمراقبة ومتابعة نجاح حملاتها الاعلامية والترويجية عبر شبكات التواصل الاجمتاعي والتي تجعل من فعالية هذة الادوات والشبكات ذات فعالية اكبر واكثر تأثيراً.