التجارة: قرار وزاري بتدوير الوكلاء المساعدين في الوزارة

اصدر وزير التجارة والصناعة انس الصالح قرارا بتعيين عدد من الوكلاء المساعدين في الوزارة اليوم بناء على المراسيم والقوانين المنظمة لعملها وبناء على ما تقتضيه مصلحة العمل.

وتم بموجب هذا القرار تدوير 4 وكلاء مساعدين ليصبح جمال الشايع وكيلا مساعدا للشؤون المالية والادارية وتوفيق الزايد وكيلا مساعدا لشؤون المنظمات العالمية وحقوق الملكية الفكرية وسميرة الغريب وكيلا مساعدا لشؤون السياحة وعبدالله العلي وكيلا مساعدا للشؤون الفنية وتنمية التجارة.

كما تم تعيين كل من عبدالله صقر العنزي وكيلا مساعدا لشؤون حماية المستهلك والدكتور عبدالله صالح العويصي وكيلا مساعدا لشؤون الرقابة التجارية.

من جانب آخر، بحث الصالح خلال اجتماعه اليوم مع رئيس مجلس غرفة تجارة وصناعة المانيا الدكتور هارلد أوتر والوفد المرافق له العلاقات التجارية الثنائية بين الكويت وجمهورية ألمانيا الاتحادية.

وتم خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وبحث التطورات والمستجدات والمواضيع ذات الاهتمام المشترك خاصة في المجالات الاقتصادية.

واكد الوزير الصالح خلال الاجتماع حرصه على دعم تعزيز العلاقات المشتركة وزيادة التعاون التجاري بين البلدين مع استغلال فرص الاستثمار المتاحة في كل منهما.

 

×