الرئيس التنفيذي لبنك الخليج ينضم إلى مجلس إدارة إنجاز الكويت

أعلن بنك الخليج اليوم عن تعيين رئيسه التنفيذي ميشال العقّاد عضواً في مجلس إدارة مؤسسة إنجاز الكويت.

ويأتي اهتمام بنك الخيلج الدائم في تطوير قدرات الشباب متوافقاً مع رؤية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ، حفظه الله ورعاه ، في تمكين وتشجيع الشباب الكويتي.

وبهذه المناسبة، صرّح ميشال العقّاد قائلاً: " تأتي إنجاز الكويت في طليعة المؤسسات التي تكرس جهودها دائماً في سبيل الارتقاء بقدرات الشباب وذلك  في إطار رسالتها، كما أنها تمكّنت من مساعدة الكثير من شباب الكويت على تحقيق طموحاتهم المهنية. ومن دواعي فخري واعتزازي أن أنضم إلى مجلس إدارة هذه المؤسسة المرموقة وأتطلع إلى المساهمة مع مؤسسة إنجاز الكويت في تحفيز المزيد من الشباب والهامهم لتحقيق النجاح في مسيرتهم المهنية."

وتابع العقّاد قائلاً: "إن استراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي يتبناها بنك الخليج ترمي إلى تزويد الطلاب بالمهارات العملية التي تتطلبها بيئة العمل وهو هدف مشترك مع مؤسسة إنجاز ونعمل معاً على بلوغه.  فمن خلال شراكتنا الاستراتيجية لعام 2013، سنحظى بفرصة دعم الشباب والمساهمة في تطوير البرامج العملية بصورة مباشرة ممـا يتيح لكلتا المؤسستين المضي قدماً نحو تحقيق أهدافهما."

وتجدر الإشارة إلى أن إنجاز الكويت هي مؤسسة غير ربحية تأسست في العام 2005 وتهدف رسالتها إلى تنمية المواهب الشابة وتشجيعها على تحقيق طموحاتها في عالم الأعمال التجارية.

وهي ترمي إلى تزويد الطلاب بالمهارات العملية التي تتطلبها بيئة العمل بما في ذلك مهارات القيادة والمبادرة، الاستعداد للعمل، والإلمام بالشؤون المالية، وذلك في إطار المناهج الدارسية المعتمدة. 

ويشارك الطلاب في مجموعة من البرامج والمشاريع الرامية إلى تعزيز روح الإبداع والابتكار لديهم، وتوسيع معرفتهم بعالم الأعمال التجارية، ومنحهم الثقة، والطموح، والمهارات والكفاءات المهنية التي يحتاجون إليها لتحقيق النجاح في مسيرتهم المهنية في ظل البيئة الاقتصادية العالمية المعاصرة.

 

×