العقارات المتحدة ترعى حفل تخرج كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت

أعلنت شركة العقارات المتحدة، أبرز شركات التطوير العقاري في الشرق الاوسط، عن رعايتها لحفل تخرج طلبة كلية العلوم الإدارية في جامعة الكويت الذي أقيم يوم الأحد الموافق 3 فبراير في قاعة الراية بفندق كورت يارد- ماريوت.

وفي هذه المناسبة، هنأت نائب رئيس تنفيذي لشركة العقارات المتحدة، رنيمة علي المطر جميع الطلبة بتخرجهم من جامعة الكويت بنجاح وتفوق، متمنيةً لهم دوام التقدم والازدهار في مسيرتهم العلمية والعملية.

وقالت "تفخر شركة العقارات المتحدة برعاية حفل تخرج كلية العلوم الإدارية ويسعدها أن تشارك الطلبة فرحهتم بهذا اليوم الخاص لهم. إن شركة العقارات المتحدة تسعى  دائماً لدعم قطاع التعليم وأنشطة الشباب بمختلف توجهاتها".

وأضافت المطر "ينتظر  هؤلاء الخريجين  مستقبلاً باهراً لما يتمتعون به من طاقات وإمكانيات متميزة، وإن تخرجهم هو مجرد بداية لمشوار مليء بالنجاح والإنجازات بإذن الله".

وشهد  الاحتفال، الذي نظمته رابطة كلية إدارة العلوم الإدارية، تكريم 600 طالب بحضور عميد الكلية الدكتور راشد العجمي والعميد المساعد للشؤون الطلابية الدكتور رياض الفرس والعميد المساعد  للشؤون الاكاديمية والدراسات العليا الدكتور مشاري الهاجري إلى جانب أعضاء مكتب التوجيه والإرشاد في الكلية. 

وتأتي رعاية حفل تخرج كلية العلوم الإدارية في ظل برنامج المسؤولية الاجتماعية لشركة العقارات المتحدة الريادي، وتأكيداً على التزام الشركة نحو الأنشطة الشبابية والقطاع التعليمي، كما تحرص الشركة على تقديم دور فعال وبارز في تطوير وإثراء مختلف القطاعات لتنمية الدولة ودعم الشباب الكويتي.

والجدير بالذكر، أن شركة العقارات المتحدة قد شملت برعايتها في العام الماضي مجموعتين من المحاضرات، ضمت المجموعة الأولى سلسلة من ثلاث محاضرات للبروفيسور إيان بوشانن، مدير معهد بحوث التغيرات الإجتماعية في جامعة ولونغونغ بأستراليا، والذي يطرح سبل حديثة للتحليلات الثقافية والاجتماعية. 

وقد ألقى بوشانن المحاضرات في كل من جامعة الكويت، والجامعة الأمريكية بالكويت، والكلية الاسترالية بالكويت ، و بالإضافة  إلى محاضرة خاصة لموظفي شركة العقارات المتحدة.

أما المجموعة الثانية فكانت سلسلة من المحاضرات لمعهد كاليفورنيا المعماري (Cal-Earth) وشركة دار SSH الدولية التي ألقيت في جامعة الكويت وأخرى لموظفين شركة العقارات المتحدة طرح من خلالها استراتيجية التطوير طبقتها شركة العقارات المتحدة مؤخراً في بناء أسلوب Eco-Dome ،Tri-Vault البيئي في منطقة الشويمية جنوب سلطنة عمان الذي سينحوي على منتجع جنوت السياحي والسكني، وهو المشروع الحائز على جائزة "المشاريع المستقبلية– التطوير الترفيهي" من المهرجان العالمي المعماري في سنغافورة بعد أن ثبتت الشركة هذه الاستراتيجية التطويرية.