"الأرجان" و "ميفك" توقعان إتفاقية لتطوير 560 فيلا وشقة سكنية بالرياض

اعلنت شركة مشاريع الارجان انه وبعد النجاح الذي تم تحقيقة في المرحلة الأولى والثانية من تطوير مشروع منازل قرطبة بالرياض، والذي يتضمن 1400 فيلا وشقة سكنية، قامت الارجان مؤخرا بتوقيع إتفاقية مع شركة ميفك كابيتال لتطوير المشروع الجديد من منازل قرطبة، والذي يتكون من 560 فيلا وشقة سكنية بقيمة استثمارية تبلغ 455 مليون ريال سعودي.

وقد قام بتوقيع الاتفاقية كل من المهندس/ إياد البنيان، مدير عام شركة مشاريع الأرجان، و إبراهيم الحديثي، العضو المنتدب لشركة الشرق الأوسط للإستثمار المالي (ميفك كابيتال). 

وبهذه المناسبة قال خالد المشعان، نائب رئيس مجلس ادارة شركة مشاريع الأرجان "أن المشروع الأول في قرطبة قد حظي بإقبال كبير حيث تم بيع جميع الفلل السكنية والتي تقارب 400 فيلا، ويأتي توقيع هذه الإتفاقية مع ميفك كابيتال إمتداداً لمواصلة تطويرعدد إضافي من الفلل والشقق السكنية لتلبية الطلب المتزايد في حي قرطبة.

واوضح المشعان ان دخول ميفك كابيتال كمستمثر بصندوق منازل قرطبة (2) يأتي تأكيداً على حسن إختيار ميفك كابيتال للفرص الإستثمارية الجذابة والتي تحقق عوائد مجزية لمساهمي الصندوق.

واشار المشعان الى أن مساحة الأرض المخطط تطويرها تبلغ  132585 متر مربع وتقع خلف المبنى الرئيسي لشركة سابك حيث يمثل موقع المشروع الإستراتيجي أحد أهم المزايا التي يحظى بها إضافة إلى تنوع مساحات وتصاميم فلل الأرجان والتي تلبي متطلبات جميع العملاء سواء كان لغرض السكن أو الإستثمار.

يذكر ان شركة مشاريع الأرجان تأسست في الرياض عام  2006. وذلك بعد تأسيس شراكة بين شركة الأرجان العالمية العقارية ومجموعة من الشركاء الاستراتيجيين في جميع المناطق الرئيسية في المملكة نظراً لاتساع رقعتها الجغرافية الأمر الذي انعكس بشكل كبير على مشاريعها الحالية.

وقد أثبتت الشركة بأنها تتحلّى بخبرة واسعة في مجال التطوير العقاري من خلال التركيز بشكل رئيسي على توفير حلول سكنية مبتكرة ذات جودة عالية وتصاميم فريدة بما يتلاءم مع البيئة المحيطة.