الفليج: الوطني للاستثمار تؤمن بأهمية تنمية الموارد البشرية وتعزيز قدراتها

قدمت شركة الوطني للاستثمار (NBK Capital) رعايتها البلاتينية للحفل السنوي الخامس لتوزيع شهادات جمعية المحللين الماليين المعتمدين (CFA) الذي أقيم في قاعة سلوى الصباح مساء أمس (الاثنين 28 يناير 2013).

وفي هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة الوطني للاستثمار صلاح يوسف الفليج ان شركة الوطني للاستثمار تقدم رعايتها البلاتينية لهذا الحفل للسنة الثالثة على التوالي انطلاقاً من ايمانها بأهمية تنمية الموارد البشرية وتعزيز قدراتها وتوفير كافة الدعم لها في مسيرة التحصيل العلمي.

وأكد الفليج أن شركة الوطني للاستثمار ملتزمة بدعم المؤسسات الاكاديمية والتعليمية الفاعلة في صناعة قيادات مميزة في مجال المال والاعمال والاستثمار، وهو ما تهدف إليه جمعية المحللين الماليين المعتمدين الساعية الى الإرتقاء بالصناعة المالية والاستثمارية على الصعيد العالمي، وذلك وفق أرقى المعايير المهنية والتعليمية.

ونوه الفليج بدور جمعية الـ CFA الكويتية في إثراء مجال الاستثمار في الكويت، معرباً عن فخره بوجود عدد من الموظفين الزملاء العاملين في شركة الوطني للاستثمار وبنك الكويت الوطني من ضمن الخريجين الحاصلين على شهادة  الـ CFA.

وتوجه الفليج بالتهنئة الى الخريجين معتبراً ان هذا الاستحقاق هو جسر عبور من أجل الإرتقاء بالمستوى الوظيفي والمهني، ودعاهم إلى مواصلة سعيهم لتطوير قدراتهم ومؤهلاتهم.

 

×